Thursday, November 1, 2018

الحصول على أقصى قدر من المزايا الصحية عن طريق اختيار جراحة الكلى الحجر الهند


نظرة عامة


مشكلة حصوات الكلى في الأحجار حتى إذا تراكم غير مرغوب فيه من المعادن المذابة فوق البطانات الداخلية للكلى. يمكن أن تنمو حصى الكلى لحجم كرة الغولف أو يمكن أن تكون صغيرة جدا. فالأصغر حجما قد تمر دون أن يلاحظها أحد ، ولكن الأكبر منها يمكن أن يسبب الألم الشديد.

لا يظهر حصوات الكلى عموما أي أعراض حتى ينتقل إلى الحالب. ولكن بعد ذلك تصل إلى هذا الموقف ، تتضمن الأعراض الملموسة ما يلي:
ألم شديد في الفخذ و / أو الجانب

غثيان

قيء

دم في البول

وجود قيح في البول

حرقان أثناء التبول

يتم تقليل كمية البول

الرغبة المستمرة للتبول

العدوى المؤدية إلى الحمى والقشعريرة

إذا تأخرت أو تركت دون علاج وداخل الجسم ، فإن الكلى ستونز يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات عديدة ، والتي تشمل انسداد الأنبوب الذي يربط الكلى بالمثانة ، والذي يسبب أيضا انسداد في المسار الذي يخرج منه البول الجسم.

الأسباب وراء حصى الكلى


السبب الرئيسي وراء حدوث حصوات الكلى هو عدم كفاية المياه في الجسم. الناس ، الذين يشربون كميات أقل من المياه مقارنة بالجودة الموصى بها هم أكثر عرضة لهذه المشكلة. عندما يكون هناك نقص في الماء ، وهو ما لا يكفي لتخفيف حمض اليوريك - وهو مكون في البول - فإنه يؤدي إلى يصبح البول أكثر حمضية. إذا كان هناك أجواء حمضية مفرطة في البول ، فإنه يؤدي إلى تشكيل حصى الكلى.

أيضا ، هناك بعض الحالات الطبية مثل التهابات المسالك البولية (UTIs) ، ومرض كرون ، وفرط نشاط جارات الدرق ، والحماض الأنبوبي الكلوي ، والامعاء الإسفنج الكلى ومرض دنت تزيد من خطر جراحة الكلى بالحجارة.
إذا كان هناك تاريخ عائلي لهذه المشكلة ، فهناك خطر متزايد للحصول عليها.
يمكن أن تكون الأسباب الإضافية لاستهلاك بعض الأدوية ، كما يمكن أن يكون استخدام مكملات الكالسيوم أو الفيتامين D على المدى الطويل من العوامل الرئيسية المساهمة.

العلاج الموصى بها


ويركز اختيار العلاج في المقام الأول على إدارة الأعراض. يتم علاج بعض المرضى من خلال العلاجات المنزلية. ولكن في بعض الأحيان ، عندما يصبح الألم أثناء تمرير الحجر لا يطاق ، توصف الأدوية المضادة للالتهابات والمخدرات والأدوية المضادة للقيء للسيطرة على الغثيان والقيء.

هناك حالات ، حيث يستخدم الجراحون إجراءً يسمى تفتيت الحصوات ، وهو علاج موجة صدمة. يكسر الحجارة إلى قطع أصغر لتسهيل تمريرها. المرضى الذين يعانون من حصى الكلى الكبيرة في المناطق ، حيث لا يمكن تفتيت الحصوات ، هي العمليات الجراحية الموصى بها ، مثل إزالة الحجر عن طريق إجراء شق في الظهر أو عن طريق تمرير أنبوب رفيع في الإحليل.

لماذا تختار جراحة الكلى الحجر الهند؟


إن الوتيرة التي يتقدم بها نظام الرعاية الصحية في الهند هي عملية ثورية. يتم إدخال المزيد والمزيد من الأشكال المتقدمة من تقنيات العلاج والنهج الجراحية ، مع الأخذ في الاعتبار الراحة القصوى للمرضى. وقد قامت مستشفيات الهند الشهيرة "أبولو" و "ميدانتا - ميديكيتي" و "كوكيلابين دهروباي أمباني" و "جلوبال" و "كير" والعديد من هذه المراكز بنقل مكانة خاصة بهم. وبشكل أكثر تحديدا ، فإن المرضى الدوليين ، الذين يزورون هذه المستشفيات لجراحة الكلى ستون في الهند ، يقدمون لهم المساعدة والرعاية العليا. علاوة على ذلك ، فإن هذه المستشفيات تحافظ على أفضل الممارسات ونهجًا أخلاقيًا للغاية في الوقت الذي تحضر فيه للمرضى.

تتمتع المستشفيات ببنية تحتية فائقة وموظفين تمريض مدربين تدريباً عالياً لرعاية المريض قبل وبعد العلاج. يتم الترحيب بالمرضى من خلال تجربة علاج شاملة مقترنة بأجواء نقية.

كيف يمكن للمعلم الصحي الهندي المساعدة في تخطيط جولتك الطبية إلى الهند؟


أصبحت السياحة في قطاع السياحة مزدهرة وواعدة للغاية ، ولا شك أن الهند تظهر كشركة رائدة في مجال السياحة الطبية. إن التوفر المتسع لنوع ممتاز من فرص العلاج والتوجيهات المتميزة من قِبل رواد استشارات السياحة العلاجية في الهند جعلها في وضع محترم للغاية.

نحن ، في شركة الاستشارات الصحية في الهند ، نبذل قصارى جهدنا حتى يتم الحفاظ على سمعة الهند كأفضل وجهة سياحية طبية. مع مجموعة خدماتنا ، نساعد السياح الطبيين على التمتع بأقصى قدر من الفوائد بينما في الهند.

تتعاون مجموعتنا مع أفضل الجراحين في الهند وأكثرهم موهبة

يمكننا التخطيط لعلاجك في المستشفيات الحديثة في الهند ، دون أن يمر المرضى بأية عوائق

نجعل جراحة الكلى ستون الهند بأسعار معقولة للغاية بالنسبة لك

شاغلنا الرئيسي هو نوعية الرعاية ونحن نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على معايير عالية

نضمن أن وقت الانتظار هو الحد الأدنى لمرضانا

نحن نتعامل مع جزء التنسيق لجعل الأمور أسهل لمرضانا

نحن نتأكد من أن مرضانا يتمتعون بأقصى وفورات في التكلفة

نحن نقدم خدمات أخرى مثل خدمة الاستقبال والتوصيل في المطار وترتيبات الإقامة للمريض ورفيق السفر

No comments:

Post a Comment