Friday, November 16, 2018

انخفاض التكلفة زرع الكلى الهند الهدايا تنزانيا فوائد ضخمة التكلفة

"مرحبا ، اسمي كورتيس وأنا من تنزانيا. كنت أعاني كثيرًا بسبب مشاكل في الكلى وكنت تمر بفترة صعبة للغاية. ولكن مع زراعة الكلى منخفضة التكلفة في الهند ، حصلت على فرصة جديدة للحياة ، والتي كانت حتى الآن أكثر قرارات حياتي مكافأة على العلاج. ”



"كان كل شيء يسير على ما يرام حتى بدأت ألاحظ أني كنت أشعر بالتعب طوال الوقت ، كان هناك هذا التعب والضعف الدائمين في داخلي بسبب صعوبة القيام بأكثر الأشياء روتينًا بالنسبة لي. قررت أن أقوم بفحص نفسي وزار الطبيب الذي اقترح بعض اختبارات التقييم والمسح الضوئي. النتائج لم تكن جيدة جدا وكشفت عن أنني كنت أعاني من تلف الكلي الكلي. على الرغم من البدء بالعلاج ، ساءت حالتي وسرعان ما ، كان علي أن أبدأ بالديلزة.

"لكن طبيبي أوصى بأن أذهب لعملية زرع الكلى لأنه الحل الأفضل على المدى الطويل. على الرغم من توافر مرافق العلاج الأساسية في بلدي ، فإن البحث عن مثل هذه العمليات الجراحية المتقدمة كان خيبة أمل. استفسر أفراد عائلتي عن نفس الشيء في البلدان الأخرى ، لكن عامل التكلفة كان عبئًا كبيرًا - في الولايات المتحدة الأمريكية ، تبلغ تكاليف زرع الكلى حوالي 62،000 دولار بينما في المملكة المتحدة ، سعرها 70،000 دولار. كان من المستحيل بالنسبة لي أن أستفيد من قصف الكثير من المال. أثناء استكشاف خيارات أكثر بأسعار معقولة ، صادفت مجموعة تسمى "زرع الأعضاء في الهند" ، والتي تقدم حزم ذات صلة بالزرع للمرضى الدوليين. يحتوي موقعهم على معلومات غاية في التفصيل ، الأهم من ذلك ، تقدم المجموعة زرع الكلى منخفض التكلفة في الهند - تكلفة هذا الإجراء هي 12000 دولار فقط ؛ نتصل على الفور معهم. في الخطوة التالية ، تلقينا مكالمة هاتفية من طلب الحصول على تقارير طبية ، والتي قالوا إنها ستقوم بفحصها من قبل خبير زراعة الكلى في الهند ".

"بمجرد أن أعطيت إيماءة ، اتخذت المجموعة جميع الترتيبات وقريباً جداً ، كنت أسافر إلى مومباي مع ابن عمي. عند الوصول إلى مطار مومباي ، حضر ممثل شركة زراعة الأعضاء في الهند لاستقبالي ورفيقي في السفر. أخذنا الشخص إلى الفندق ، حيث تم ترتيب الإقامة لدينا ؛ كان مكان مريح للغاية وكنا نود. كما أخبرنا ، في اليوم التالي ، وصل في الوقت المناسب لنقلنا إلى المستشفى لمقابلة الجراح. قيل لي إن المستشفى هو واحد من أكثر المستشفيات المعترف بها لزراعة الكلى ، والذي كان مصدر إزعاج لي. وبالتأكيد بدا المستشفى راسخة ومحدثة. تناول الممثل كل عملية التنسيق وعرضني على الجراح. جعلني الجراح أشعر براحة كبيرة وشرح لي عملية العلاج. لقد بدا واثقا جدا مما جعلني مسترخية جدا.

"في اليوم الذي تم فيه التخطيط لجراحي ، كان طاقم التمريض حريصًا جدًا عند إعدادي وحضرنا الأشياء المرتبطة به مرتبة. تم التعامل مع الجراحة ببراعة من قبل الجراح وفريقه. الرعاية اللاحقة كانت رائعة ، ولم أواجه أي تعقيدات. حتى الطعام المقدم كان وفقا لتعليمات الطبيب / الجراح. ليس هذا فقط ، لم أواجه أي مشاكل لغوية لأن الموظفين كانوا يجيدون اللغة الإنجليزية. كانت الخدمات مثالية لمريض دولي. كان الجراح دقيقًا للغاية بشأن شفائي ، وقام بمتابعة متواصلة ".

"بالنسبة لمرضى مثلي من البلدان غير المتقدمة ، ليس من السهل اختيار الحصول على أي علاج أو جراحة في بلد آخر. هذا بسبب قيود التكلفة ، لكن الكلى منخفضة التكلفة الهند جعلتها مريحة للغاية بالنسبة لي. كنت في مثل هذه الحالة الصحية الصعبة لكن زيارة الهند كانت مجزية بالنسبة لي. بمساعدة زرع الأعضاء في الهند ، يمكنني جني فوائد الخدمات المتميزة في الهند. المساعدة والدعم الذي تقدمه هذه المجموعة لا حد لها وأنا ممتن لهم. وأخيرا وليس آخرا ، فإن الفريق في المستشفى - الجراح ، وموظفي التمريض ، الذي كفل لي الشفاء الكامل. كل الفضل يعود لهم ، وأنا على قدمي اليوم ".

اشكرك،

كورتيس

تنزانيا

قراءة المزيد- يذهب المريض الفرنسي إلى Ga-Ga بعد الحصول على أفضل زراعة الكبد في الهند

No comments:

Post a Comment