Friday, November 9, 2018

الجراحة العصبية السمعية ومعدلات النجاح وأفضل أسعار المستشفيات في الهند

نظرة عامة


المعروف أيضا باسم شفاني الدهليزي. وهو ورم حميمي داخل الجمجمة بطيء النمو للخلايا المكونة للمايلين ، ويعني أنه ينشأ من الخلية المسؤولة عن تكوين غشاء المايلين. يتم تشخيص معظم الحالات بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 60 ، واحتمال ظهور سمة في الرجال والنساء هو نفسه. يتطور على العصب الرئيسي المؤدي من الأذن الداخلية إلى دماغك. تشمل بعض الأعراض ما يلي:

فقدان السمع
مشاكل عدم التوازن والتوازن أو حتى الدوار
الضغط في الأذن
ضعف الوجه أو الشلل
صداع متكرر.

إجراءات العلاج


تتوفر ثلاثة خيارات علاجية مختلفة للمرضى تشمل المراقبة والإزالة المجهرية والإشعاع (الجراحة الإشعاعية أو العلاج الإشعاعي). يختلف العلاج الإضافي على أساس حجم الورم وموقعه وعمر المريض والصحة البدنية والأعراض الحالية للمريض. يتم الاحتفاظ بالمريض تحت المراقبة الدورية للحالة العصبية للمريض ، ودراسات التصوير التسلسلي. فقدان السمع هو السمة الأكثر شيوعًا ، بغض النظر عن العلاج المختار. الهدف من الجراحة هو إزالة الورم ، والحفاظ على العصب الوجهي لمنع شلل الوجه والحفاظ على السمع عندما يكون ذلك ممكنا. في بعض الأحيان لا يمكن للأورام إزالة الورم بأكمله إذا كان قريبًا جدًا من تعبيرات الوجه العصبية أو قريبًا جدًا من الدماغ. يمكن أن يحدث أن تؤدي الجراحة إلى تفاقم الأعراض إذا تأثرت بعض الأعصاب أو الهياكل القحفية أثناء العملية.

جراحة العصب السمعي الهند

 

الطبيب قد يوصي الجراحة الشعاعية المجسم. لا يمكن علاج بعض الأورام الكبيرة جدًا باستخدام الجراحة الإشعاعية المجسم. كما ذكرنا سابقاً ، سيكون الدافع الرئيسي للجراح هو إزالة الورم والحفاظ على وظيفة العصب الوجهي والمحافظة على السمع. يقوم الأطباء بتوصيل الإشعاع بدقة إلى الورم دون عمل شق.





أفضل مستشفى لجراحة العصبية الصوتية الهن



بعض افضل المستشفيات ل جراحة المخ والأعصاب الصوتية في الهند  هي واردة ادناه. في جميع هذه المستشفيات المشهورة يقوم المتخصصون بإزالة الحبل الشوكي وأورام الدماغ واستخدام الأطباء للانبعاث البوزيتروني للانبعاث البوزيتروني (PET-CT) للتصوير بالرنين المغناطيسي.

قسم الأعصاب في مستشفى أستر CMI

قسم جراحة المخ والأعصاب في المستشفى العالمي

قسم جراحة المخ والأعصاب في مستشفى مانيبال

عيادة جراحة المخ والأعصاب في مستشفى ميدانتا

مستشفى فورتيس ، جورجاون

الجراحة العصبية السمعية ومعدلات النجاح وأفضل أسعار المستشفيات في الهند

ما هي تكلفة جراحة العظام في الهند 


تكلفة جراحة الورم العصبي السمعي تختلف من 5000 دولار إلى 11000 دولار في مستشفى هندي. قد يختلف العلاج على أساس الجراحة التي يقترحها الأطباء على أساس حجم الورم وموقعه وعمر المريض والصحة البدنية والأعراض الحالية للمريض.

تبلغ تكلفة الجراحة التي تقدمها المستشفيات الهندية حوالي نصف تكلفة المستشفيات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ودول شرق أخرى مع خدمات السفر بأسعار معقولة للغاية ورسوم الإقامة في الفندق ذي المستوى العالمي.

معدل النجاح في الهند 


تعمل أقسام طب الأعصاب في مستشفى أبولو في شيناي مع بعضها البعض لتشكيل وحدة علم الأعصاب التي تميل إلى علاج كل إصابة في الجهاز العصبي من الصداع إلى النوبات. حتى أن بعض المستشفيات في الهند لديها قسم استشارات على مدار الساعة لمساعدة أكبر عدد ممكن من المرضى. يستخدم بعض الجراحين تقنية الجراحة الروبوتية لتشغيل المشكلات العصبية في المرضى الذين يمنحون الجراحين معدل عدل من النجاح.


لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت الخبير الصحي الهندي أو ملء نموذج الاستشارة المجانية على الإنترنت ، أو حتى يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على التفاصيل المبينة أدناه. اتصل: 9371136499 البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com...


No comments:

Post a Comment