Thursday, November 15, 2018

صحة قلب الطفل في الهند: يقدم الدكتور راجيش شارما مجموعة كاملة من الخدمات


نظرة عامة


أمراض القلب الخلقية ، التي تعرف بأنها شذوذ في بنية القلب والأوعية الدموية أو الوظيفة الموجودة عند الولادة ، والتي يطلق عليها عادة "ثقب في القلب" ، توجد في 0.8٪ من الولادات الحية. لا يحتاج الجميع للعلاج.علاوة على ذلك ، قد يتم "اكتشاف" البعض في وقت لاحق في الحياة. إن علاج أمراض القلب التاجية الخلقية هو في الغالب بمساعدة التصحيح الجراحي ، حيث يكون بعضها مناسبًا لعلاج قسطرة عبر جهاز غير جراحي.

أفضل عملية جراحية لطفلك الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي

الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي لماذا اختياره؟


الدكتور راجيش شارما أفضل جراحي جراحة القلب للأطفال في دلهي في مستشفى فورتيس في الهند هو طبيب قلب مشهور عالميا للأطفال ، نحن نقدم:
  1. الخبرة: إنه يستخدم إجراءات جراحية متطورة ، بما في ذلك أحدث تقنيات تجاوز القلب والرئتين. تقنياته لرعاية الآثار في أقصر مدة الإقامة للمرضى بعد الجراحة. يتم الانتهاء من ثلث إجراءاته الجراحية لتشوهات القلب الخلقية على الأطفال دون سن ثلاثة أشهر ، مما يؤدي إلى الإصلاح الذي ينمو مع الطفل ، والتعافي بشكل أسرع وتقليل التوتر على الأسرة الخاصة.
  2. رعاية التخصصات الفرعية: يستغرق خبير لرعاية الطفل. كأفضل جراح قلب للأطفال في دلهي ، يقدم أيضًا الرعاية في أكثر من 40 تخصصًا فرعيًا قد يحتاجها طفلك قبل وأثناء وبعد جراحة القلب. يمكنك أن تطمئن إلى أنه بغض النظر عن الخدمة أو الدراسة أو الرعاية المتخصصة التي يحتاجها طفلك ، فلديه خبرة في تقديم أفضل الخدمات الممكنة وأكثرها شمولاً.
  3. التكنولوجيا والأبحاث المتقدمة: لقد أدمج التكنولوجيا الأكثر تطوراً المتاحة في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي. عندما يحتاج الأطفال إلى إجراء جراحي مفتوح للقلب ، فإنه غالباً ما يحتاج إلى وضعهم على آلة تمريرة القلب. أثناء جراحة القلب ، يستخدم تدابير متقدمة تعتمد على أحدث الأبحاث - التي اكتشف بعضها - لحماية دماغ طفلك وتطوره العصبي أثناء الجراحة.

الدكتور راجيش شارما نهجا مبتكرا في علاج أمراض قلب طفلك في الهند:


لاتخاذ قرار بشأن أفضل عملية جراحية لطفلك الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي يبدأ بتصوير القلب المتقدم لفحص قلب طفلك. هذا يعطيه معلومات مفصلة لاتخاذ قرار بشأن أفضل خيار العلاج.في كثير من الأحيان ، يمكن أن يجعل تشخيص خلل القلب من خلال برنامج قلب الجنين قبل ولادة طفلك حتى يتمكن من البدء في التخطيط حتى قبل الولادة. أنت أولاً تقابله وفريق جراحي للذهاب إلى الإجراء المخطط له. وهو يهتم بطفلك من تلك اللحظة طوال العملية بأكملها والشفاء. تُعد رعاية طفلك أولوية قصوى في غرفة العمليات وتخصص رعاية مكثفة خاصة بأمراض القلب للأطفال بعد العملية. التواصل مع العائلات من بين أعلى أولوياته ، يجيب على جميع أسئلتك بطريقة محترمة ومحترمة. من أول اجتماعاته إلى المستشفى وأثناء ذهاب طفلك إلى المنزل ، يحافظ على فتح قنوات الاتصال معك.

الدكتور راجيش شارما قادر على تشخيص وعلاج ورعاية القلب بشكل دقيق لجراحة القلب عند الأطفال:


مع الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي الذي أجرى أكثر من 8500 عملية للقلب في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي ، ومختبر العمليات القسطرة والقلبية (مختبر الكاث) لسنوات.وهكذا ، يمكن للمرء أن يطمئن إلى أن طفله في أيد أمينة عندما تأتي إلى الدكتور راجيش شارما. نهجه في التعامل مع عمليات قلب طفلك يحدث ثورة في الرعاية الصحية في الهند من خلال زيادة الموارد وخفض التكاليف بشكل كبير. أفكاره في طليعة الجراحة وتظهر كيف يمكن أن تقلل الجراحة المعقدة والمكلفة إلى مهام يمكن تصورها وبأسعار معقولة.

استفد من خدمات طب القلب للأطفال مع استشاريي هند الجورو:


نحن في الاستشارات الهندية للشرق الأوسط تركز على جميع جوانب رحلة مرضانا الدوليين معنا. نحن نقدم لك أفضل خدمات القلب للأطفال بالإضافة إلى المرافق ذات المستوى العالمي والتكنولوجيا المبتكرة والخدمة الدافئة لجميع مرضانا. بسبب الطلب على الخدمات المختلفة من المرضى الدوليين لدينا ، لدينا فريق متخصص ومهارة عالية لمرضانا الدوليين لتلبية جميع احتياجات مرضانا الكرام. سوف نقدم أفضل خيارات العلاج المتاحة ، التنسيق مع الوكلاء ، إدارة القبول والتفريغ وترتيب مواعيد المتابعة عند الضرورة.يمكن تسهيل معالجة ما بعد المتابعة من خلال الاتصال عبر الإنترنت عند الاقتضاء.

طلب موعد لاستشارة مجانية مع جراح القلب الدكتور راجيش شارما الأطفال ، لا تتردد في الاتصال على +91-9860755000 لمزيد من المعلومات زيارة الموقع: https://www.indianmedguru.com/fortishealthcare-hospital-delhi-mumbai-bangalore-india/doctors/arabic-dr-rajesh-sharma.html أو راسلنا على البريد الإلكتروني id: dr.rajeshsharma@indianmedguru.com

No comments:

Post a Comment