Tuesday, November 6, 2018

المرضى العالميين الذين يخضعون لعملية زرع نخاع العظام في الهند يذهبون إلى الطبيب ga-ga بسبب علاجه

مرحبًا ، اسمي هشام البشير ، أنا من المملكة العربية السعودية. لقد خضعت مؤخراً لعملية زرع نخاع العظام في الهند للحصول على أفضل النتائج. وبفضل شركتي للسياحة الطبية وإدارتها بشكل كامل ، بدت عملي الجراحية مثالية واستمر في إعطائي أفضل حل ونتائج الرعاية الصحية. أنا سعيد لأنه مع خدمات الرعاية الصحية المختصة ، حصلت على حياتي الجديدة على خلاف ذلك. كنت تكافح للحصول على نفس الشيء في مسقط رأسي. السبب في أنني ذهبت على طول الطريق إلى بلدي إلى الهند هو عنصر القدرة على تحمل التكاليف الذي تم وعده بجودة عالية. أنا سعيد بخدمات الرعاية الصحية ذات النوعية الجيدة التي تعطي الأشياء بكلفة معقولة.



عندما استكشفت الخيارات مرة أخرى في مكاني ، لم أحصل على الخيارات المعقولة بينما كانت المستشفيات الخاصة باهظة التكاليف. كما أن الحصول على نفس الجراحة بالنهج التقليدي لم يكن مناسبًا لي ، لذا لم أكن واثقًا من الحصول على نفس الجراحة في هذه العملية. هذا هو السبب في أن المزيد والمزيد من المرضى من بلدي يشاهدون خارج البلاد ويحصلون على أفضل خدمات الرعاية الصحية لا سيما في المستشفيات الهندية. هذا جعلني أستكشف المزيد حول زرع نخاع العظام في الهند ، مما ساعدني على فهم عنصر الجودة والنزاهة في خدمات الرعاية الصحية. بمقارنة علاج السرطان في الهند مع الدول الأخرى ، أدركت أنني كنت في المكان الصحيح لاستكشاف الأشياء الأفضل.

كل ما احتجت القيام به هو اكتشاف شركة متخصصة في السياحة الطبية يمكنها أن تقدم لي أفضل حزم زرع نخاع العظام في الهند. ظللت أستكشف للعثور على شركة سياحة طبية مناسبة وعدتني بخدمات رعاية صحية عالية الجودة وبتكاليف معقولة. لقد وعدت أفضل طبيب ومستشفى ، والذي استكشفته بشكل منفصل لاكتشاف إدعاءاتهم وواقعهم ولدهشتي أن معظم كلماتهم كانت عملية ومتساوية مع المتطلبات. لذا ، مع عدد من الاتصالات مع المجموعة أدركت أنني وجدت أفضل مجموعة يمكن أن تقدم لي أفضل عملية زرع نخاع العظام في الهند.

ثم أعطيت موافقتي ، وهكذا بدأت إعدادي بدءا من طلبي للحصول على تأشيرة طبية ، والتي حصلت في الوقت المناسب عندما كنت في حاجة إليها حقا. أنا معبأة بحقيبة ، ومعها قريبتي المقربة إلى الهند ، التي جعلتني أهب الأرض في العاصمة الهندية. لذلك في التاريخ المحدد ، أجريت عملية زرع نخاع العظم في الهند وتم تنفيذها بسهولة وبكفاءة فائقة من قبل الجراح مما يجعلني مريحة لنفسه. تم الاحتفاظ بي في وحدة العناية المركزة لفترة من الوقت فقط للتأكد من أن ظروفي الطبية تتحول إلى الحياة الطبيعية وتفعل أشياء أخرى. كنت سعيداً لأنني انتقلت إلى الجناح العام للتخلص من عدم الراحة بعد الجراحة وغيرها من القضايا ، وسرعان ما أعطيت إبراء الذمة من المستشفى بالنظر إلى شفائي الإيجابي. أنا ممتن لشركتي للسياحة الطبية التي قطعت الطريق لتسريع عملية زرع نخاع العظام في الهند.

اشكرك،

هشام البشير

المملكة العربية السعودية

  لمعرفة المزيد-

راسلنا عبر البريد الإلكتروني info@indiaorgantransplant.com
اتصل بنا - + 91-9765025331 

قراءة المزيد- زرع الكبد في الهند - جراحة عالية يفضل للسياح الطبية

No comments:

Post a Comment