Tuesday, October 30, 2018

زرع الكبد في الهند - جراحة عالية يفضل للسياح الطبية

إن المعاناة من فشل في نهاية مرحلة الجهاز يمكن أن تكون حالة مرهقة للغاية بالنسبة للمريض - جسديا ونفسيا. كل عضو من أعضاء الجسم البشري له نصيبه الخاص من الوظائف المهمة. لذا ، حتى أصغر ضرر على العضو حيوي بالنسبة للكبد ، يمكن أن يخلق الكثير من الاضطراب في أداء الجسم.



ما الذي يجعل الكبد لدينا حيوي للغاية؟


يتم إجراء معظم البروتينات المطلوبة من قبل الجسم من الكبد
الطعام الذي نأكله ، الكبد ينهار أو يؤيض العناصر الغذائية منه ويتحول إلى الطاقة التي يتطلبها جسمنا
يحفظ الكبد أو بعض المعادن والسكر والفيتامينات حتى لا يواجه جسمنا أي نقص
يخلق الحد الأقصى من المواد التي تساعد في تخثر الدم
ينشأ الصفراء ، وهو مركب مطلوب لهضم الدهون وأيضا امتصاص الفيتامينات A و D و E و K
يزيل الكبد البكتيريا من الدم ويساعد الجسم على محاربة أنواع مختلفة من العدوى
يقضي على المنتجات الثانوية السامة التي هي نتائج بعض الأدوية

النظر في هذه الوظائف الهامة التي تعتبر مهمة جدا أن يتم إعطاء المريض الرعاية الطبية المطلوبة. ومع ذلك ، هناك العديد من البلدان في العالم ، حيث يوجد الكثير من المجال في مجال العمليات الجراحية المتقدمة مثل زرع الكبد. يجب على هؤلاء المرضى اللجوء إلى السياحة العلاجية للحصول على العلاج المناسب ؛ وأين أفضل من الهند.

لا يمكن إنكار أهمية المستشفيات ذات النوع الصحيح من البنية التحتية ؛ خصوصا ، إذا كان إجراء حاسما مثل زرع. لذا ، بالنسبة لزرع الكبد في الهند ، هناك مستشفيات عالية الجديرة بالثناء ، والتي رفعت مستويات الرعاية الطبية في الهند. بعض المستشفيات 

التي تجعل الهند الأفضل لهذه الإجراءات المعقدة مثل زراعة الكبد ، هي:

معهد فورتيس للبحوث التذكاري ، نيودلهي
ميدانتا - الطب ، جورجاون
مستشفى مانيبال ، بنغالور
مستشفى Jaslok ، مومباي
مستشفى Kokilaben ضيروباي أمباني ، مومباي
مستشفى ماكس التخصصية السوبر ، ساكيت
مستشفى ياسودا ، سوماجيغودا
مستشفى نانافاتي ، مومباي
مستشفى جلينيجلز جلوبال ، حيدر أباد
مستشفى إندرابراستا أبولو ، دلهي

الميزة الرئيسية لهذه المستشفيات ليست فقط البنية التحتية ، ولكن هناك مجموعة ضخمة من المواهب هنا. كل من هذه المستشفيات والمستشفيات الأخرى في الهند معروفة بقدرتها على إدارة عمليات الزرع. وقد تعاملت هذه العمليات الجراحية مع الحالات المتعلقة بالزرع وقدمت حياة جديدة للعديد من المرضى.

بعض هؤلاء الجراحين هم:

د. محمد ريلا
الدكتور أ. أوليثلفان
الدكتور أناند رامامورثي
د. أ
دكتور جيريراج بورا
د. ماهيش جوباستي
د. نيراج جويال
د. اجيتابه سريفاستافا
دكتور أناند خاخار

عبء آخر هو حساب العلاج الذي يضيف إلى مشاكل أي مريض. لكن هذا ذهب عندما تكون الهند الوجهة النهائية. هذا بسبب واقع الجراحة التي يختارها المريض ، فهناك حل فعال من حيث التكلفة له في الهند. وبالمثل ، فإن زراعة الكبد ذات التكلفة العالية في الهند هي واحدة أخرى من أهم الأشياء في العالم. إذن ، تكلفة إجراء زراعة الكبد في الهند هي 56،210 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ، و 65،000 دولار في المملكة المتحدة مقابل 10،000 دولار في الهند. وبالتالي ، فإن فرق التكلفة واضح جدا.

زرع الأعضاء في الهند يعتني بالسياحة الطبية


إنها ليست خطوة سهلة لتجاوز حدود بلدنا واختيار العلاج في بلد آخر. يحتاج هؤلاء المرضى إلى قدر مناسب من الإرشاد والمعرفة حول فرص العلاج المتاحة ، خاصة فيما يتعلق بزراعة الأعضاء ، وهذا هو زرع الأعضاء في الهند.

وبفضل الخدمات المذهلة التي تقدمها هيئة زراعة الأعضاء في الهند ، فإن السائحين الطبيين خالين من أي مخاوف أثناء وجودهم في الهند لزراعة الكبد. باختيار الحصول على زراعة الكبد في الهند ، فإن أفضل المرضى الدوليين قد أبلغوا عن الرعاية الطبية. هذه المجموعة لديها جميع جوانب جولة طبية ويجعلها تجربة مجدية تماما للمرضى الدوليين.


No comments:

Post a Comment