Tuesday, October 23, 2018

علاج القلب السلس الذي يقدمه كبار جراحي القلب في الهند

مع مرور الوقت ، تميل الأعضاء في الجسم إلى الانحطاط لأسباب عديدة - يمكن أن تكون شيخوخة أو عدوى أو إصابة مؤلمة أو اضطراب أو عيب خلقي ؛ على وجه التحديد ، القلب. تختلف الأعراض باختلاف الاضطراب وأي جزء من القلب يتأثر ولكن هناك حالات ، عندما يفشل الدواء والطرق التقليدية الأخرى في إظهار أي نتائج. ونتيجة لذلك ، فإن الجهاز يتدهور أكثر مما يؤدي إلى فشل الجهاز. عندما يؤثر مثل هذا الوضع على جهاز حيوي مثل القلب ، فهو موقف خطير للغاية. هذا هو عندما يقترح المرضى زرع القلب ، المعروف أيضا باسم زرع القلب.



يمكن أن يطلق على عملية زرع القلب الملاذ الأخير للمرضى الذين يعانون من فشل القلب في نهاية المرحلة بسبب مشاكل القلب المذكورة أدناه:


• تمدد عضلة القلب
• اضطراب القلب التاجي الشديدة
• عدم انتظام ضربات القلب
• صمام القلب والعضلات التالفة بشدة
• عيوب القلب الخلقية
• حالات وراثية في القلب

هذه هي بالتأكيد ظروف حرجة للغاية تتطلب العناية الطبية الفورية ومعظم الأيدي الجراحية الماهرة. من المؤكد أن كبار جراحي القلب في الهند يتعلمون بشكل كبير ولديهم عقود من الممارسة لتلبية احتياجات مرضى القلب ، القادمين من مختلف بقاع العالم. يمكن لهذه الجراحين تصحيح أو معالجة أكثر حالات القلب تعقيدًا بثقة تامة. وبفضل هؤلاء الجراحين ، ارتفعت معدلات نجاح زراعة القلب في الهند بسرعة ومن الواضح أنها تلفت انتباه المزيد والمزيد من المرضى الدوليين.

وهناك عدد قليل من الأسماء ، التي جعلت علامة ناجحة لنفسها وجلبت الغار للهند ، وتشمل:


1. الدكتورة ناريش تريهان - البادئ بمعهد القلب ومركز أبحاث إسكورتس ، وهي أيضاً الرئيسة المؤسسة لمستشفى ميدانتا ، جورجاون.
د. راماكانتا باندا - كبير مستشاري جراحة القلب والأوعية الدموية ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمعهد القلب الآسيوي في مومباي.
3. د. ديفي براساد شيتي - أحد أشهر الأسماء في مجال جراحة القلب ، وهو رئيس ومؤسس شركة ناريانا للصحة وجراحة القلب ورجل الأعمال.
4. الدكتور سوريش جوشي - جراح القلب المرتبط بمستشفى وكهارت الشهير ، جنوب مومباي
5. د. ك. بالاكريشنان - كبير جراحي القلب والأوعية الدموية في مستشفى فورت مالار.
6. الدكتور سانديب Attawar - جراح القلب إنجازه للغاية المرتبطة المستشفيات العالمية
7. الدكتور Z. س. Meharwal - واحدة من كبار الجراحين القلب المرتبطة مع معهد فورتيس المرافقون القلب ومركز الأبحاث
8. الدكتور أنفاي مولاي - خبير أمراض القلب مع العديد من سنوات الخبرة ، والعمل مع مستشفى فورتيس ، مولوند
9. الدكتور ناندكيشور كاباديا - جراح القلب في مستشفى Kokilaben ضيروباي أمباني ، مومباي
10. الدكتور أنيل بهان - جراح القلب الرائدة في ميدانتا ، والطب ، جورجاون

هؤلاء كبار جراحي القلب في الهند هم مجرد أسماء قليلة بين مجموعة كبيرة من المواهب المتوفرة في الهند. مساعدة مرضاهم في الحصول على انتعاش سلس للغاية بعد هذه الجراحة الحاسمة. علاوة على ذلك ، يضمن هؤلاء الجراحون أيضًا أن يخضع المرضى لفترة إعادة تأهيل قلبية جدًا لضمان أقصى نتائج ما بعد الجراحة.
ومع ذلك ، فإن المرضى بحاجة إلى أن يكونوا على علم بنفس القدر ويتصرفون بشكل مسؤول بعد هذه الجراحة الحيوية. المرضى يكونون متفرغين للغاية عندما يتعلق الأمر باتباع توصيات جراح القلب. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج المرضى إلى تصحيح نمط حياتهم الذي قد يؤدي إلى تفاقم الوضع.

كيف يمكن أن يساعدك زرع الأعضاء في الهند؟


إن طلب زرع الأعضاء هو مرحلة هي مرحلة يكون فيها مريض وعائلة المريض في حاجة شديدة إلى العلاج. يصبح وضع حرج آخر إذا كان المريض يحتاج إلى زرع القلب. في هذا السيناريو ، يحتاج المرضى إلى نوع من التوجيه والدعم المستمر حتى لا يحدث شيء خاطئ. هذا هو بالضبط ما تفعله مجموعة زرع الأعضاء في الهند لجعل الأمور في نصابها الصحيح للمرضى الدوليين ، الذين يأتون إلى الهند من أجل زراعة القلب.

تقدم المجموعة خدمات متعلقة بما يلي:


• الحصول على رسالة تأشيرة في الوقت المناسب
• ترتيب تذاكر السفر ، والإقامة في الهند للمرضى ورفيقهم في السفر
• مساعدة المرضى في العثور على المستشفى المناسب
• الجراحة المخطط لها مع كبار الجراحين القلب في الهند
• ضمان الحد الأقصى من التكاليف
• لا يوجد حل وسط في جودة الخدمات
• خدمات الترجمة اللغوية
• اجتمعت عطلة مع جولة طبية
• ممثل المجموعة موجود دائمًا لدعم المريض ومتابعته حتى الآن
عاد المريض في بلده بأمان

تعتمد مخاطر الإصابة بنوبة قلبية أو قصور القلب على العمر والعديد من الحالات الصحية الأخرى. تقدم زراعة الأعضاء في الهند استشارة مجانية وجراحة عملية زراعة القلب في الهند لصالح الناس في جميع أنحاء العالم. احصل على التسجيل الآن! تفضل بزيارتنا على زرع الأعضاء في الهند لمزيد من التفاصيل حول جراحة زرع القلب في الهند. يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا - info@indiaorgantransplant.com أو اتصل بنا - + 91-9765025331


قراءة المزيد-  زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند تثبت ما لا يقل عن سحر للمرضى العالميين الذين يبحثون عن خدمات رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة


No comments:

Post a Comment