Friday, October 12, 2018

زرع القلب في الهند للمريض العالمي من إيران يحصل على حياة جديدة



مرحباً اسمي باميلا نجوكي ، أنا من كينيا ، وقد أجريت مؤخراً عملية زرع قلبي في الهند ، والتي منحتني الحياة الثانية في بلد لم أكن أعرفه أو أعرفه من قبل. ولكن بفضل شركة السياحة الطبية التي استأجرت ، عملت بشكل جيد وسارت بسلاسة للحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية. كنت محظوظاً للحصول على هذه المجموعة التي ساعدتني في الحصول على زراعة القلب في الهند بجودة عالية وميسورة. كنت أعاني من مرض في القلب ذهب إلى أن أصبح كبيرًا في نهاية المطاف ليوفر الحل لإجراء جراحة زرع قلبي. ومع ذلك ، كينيا مقيدة من حيث وجود خيارات جراحية متقدمة للغاية ، نحن شعب كينيا الذين لديهم مثل هذه القضايا الطبية فقط يجب أن يلجأوا إلى الدول التي طورت خدمات الرعاية الصحية. ومع ذلك ، بينما كنت أبحث عن نفس الشيء ، فقد اتصلت بخيارات جيدة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، لكنها وجدت أنها مكلفة للغاية.

لذلك اضطررت إلى ترك هذه الخيارات وبدأت في التحقق من خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة ووجدت أن زرع القلب في الهند خيارًا رخيصًا جدًا. كنت قلقة بشأن عامل الجودة ، لكن عندما قمت بتوسيع بحثي ، قمت بالاتصال مع الأشخاص الذين خضعوا لعمليات جراحية في هذا البلد بتكلفة معقولة للغاية للحصول على خدمات رعاية صحية عالية الجودة. لذا ، فكرت في زرع قلبي في الهند ، لكن السؤال الكبير كان كيفية الحصول عليها. ثم أشار بحثي إلى أن لدي الحل في شكل شركات السياحة الطبية. هذه هي المجموعات التي تساعد في الحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية مع الكثير من التكلفة المعقولة. لديهم حزم لجميع خدمات الرعاية الصحية بما في ذلك لعملية زرع القلب في الهند العمليات الجراحية كذلك. لذا ، كانت مهمتي التالية هي اكتشاف أفضل شركة سياحة طبية موثوقة يمكن أن تقدم لي خدمات رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة.

لذلك ، مع مرور الوقت حصلت على واحدة التي قدمت لي أفضل من زرع قلب في الهند حزمة كافيا جميع المتطلبات كان لي مع الجراحة. أيضا ، وعدوني بالحصول على متبرع لي أيضا. انتظرت دعوتهم ، وبالكاد اكتسبت أسبوعًا عندما حصلت على الأخبار السارة بأنهم وجدوا متبرعًا لي وأنهم يريدونني أن آتي إلى الهند لإجراء الجراحة. لذلك ، بدأت عملية تقديم طلب التأشيرة الطبية وسرعان ما حصلت على نفس الأمر في ضوء حالة الطوارئ الطبية. حزمت حقيبتي وسرعان ما كان هناك في الهند للحصول على زرع قلبي في الهند. وصلت إلى الهند ووجدت أن كل شيء كان على ما يرام كما وعدت. قابلت طبيبي الذي كان من المفترض إجراء العملية الجراحية ثم جاء التحضير لنفسه. لذلك ، مع اثنين من الاختبارات الطبية شرعت في الجراحة.

بزغت عملية زرع القلب في الهند اليوم وأصبحت معتادة بالنسبة لي منذ أن أجريت العملية الجراحية بنجاح كبير ومهنية. استغرق الأمر بضع ساعات لإكمال هذه الجراحة حيث إنها جراحة قلب مفتوح وتستغرق بضع ساعات حتى تكتمل. وأخيرًا ، كانت الجراحة ناجحة جدًا ، وأعطيت الطبيب الخبير الذي أجرى الجراحة الفرصة لي للتحول إلى وحدة العناية المركزة لرصد الأشياء. سرعان ما حولني الطبيب إلى الجناح العام حيث كانت الظروف الطبية معي جيدة. حصلت على التفريغ وسرعان ما عادت إلى بلدي. أنا سعيد لأنني حصلت على أفضل علاج كل ذلك بفضل الجراح وفريقه إلى جانب شركة السياحة الطبية التي قامت بالمهمة مع الاحترافية والرعاية. إذا كان أي شخص يبحث عن زرع عضو في الهند يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني معرف: info@indiaorgantransplant.com أو
اتصل بنا: +919765025331 لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة: www.indiaorgantransplant.com
نحن نقدم حزم الميزانية المنخفضة حسب ما يناسبهم.

اشكرك،

باميلا نجوكي

كينيا


No comments:

Post a Comment