Friday, October 19, 2018

زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند تثبت ما لا يقل عن سحر للمرضى العالميين الذين يبحثون عن خدمات رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة

نظرة عامة


في جسم الإنسان ، الجهاز الذي يدعى الكبد له دور مهم يلعبه. تم العثور عليه بالقرب من الحجاب الحاجز على الجانب الأيمن من البطن مع القدرة على التجدد. وحقيقة الأمر هي أكثر من 70 في المئة من الحالات ، وقد أجريت الجراحة بسهولة كبيرة ووجدت نجاحها دون أن يكون لها أي مضاعفات يمكن أن يكون لها مضاعفات ، ولكن 1-3 في المئة فقط من الناس يفقدون حياتهم لأنهم يزرعون الكبد كلف الحبيب الهند التي تأتي كحل الرعاية الصحية الرئيسي للمريض العالمي. تحسنت الهند في الآونة الأخيرة الكثير في خدمات الرعاية الصحية ، والتي جذبت المرضى العالميين من جميع أنحاء العالم. دعونا نحفر عميقًا في الجراحة ونحصل على أفضل خدمات الرعاية الصحية في الفقرات التالية:


فهم جراحة زرع الكبد


نحن نعلم أن الكبد هو أكبر عضو في جسمنا وله دور مهم يلعبه. يقوم الكبد بعدد من الوظائف الأساسية مثل صنع البروتينات ، ويستقلب الأمور بطريقة صحيحة ، ويمنع التخزين الموجود في العناصر الغذائية ، ويصنع مادة من المادة ، ويزيل المواد السامة من الجسم ، ويعتني بشئ تخثر الدم. ومع ذلك ، مع الظروف الشديدة والأمراض الأخرى يمكن أن تعرقل هذا الجهاز يفقد وظائفه ويصبح على وشك الاختلال الوظيفي. يمكن إصلاح هذا بسهولة مع العمليات الجراحية مثل جراحة زرع الأعضاء ، والتي قررت مرة واحدة يمكن أن تكون ثابتة فقط مع زرع دون القلق كثيرا عن عامل التكلفة حيث تحصل فقط على زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند.

عندما تحتاج لجراحة زراعة الكبد؟


كما ناقشنا ، تتناول الجراحة استبدال الكبد التالف بالصحة والعملية. تساعد الجراحة في علاج قصور الكبد للقيام بالوظائف المذكورة أعلاه. بعض الأسباب وراء ضرورة إجراء عملية زراعة الأعضاء دون القلق بشأن زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند ، والتي تشمل التهاب القنوات الصفراوية الصفراوي الأولي ، والتهاب الأقنية الصفراوية المصلب ، وريسيري الصفراوي ، وإدمان الكحول ، ومرض ويلسون ، والاصطباغ الدموي. لذا ، إذا كنت ضحية لأي من هذه الأمراض ، فستحتاج بالتأكيد إلى هذه الجراحة بالتأكيد.

زرع الكبد عملية جراحية


قبل التحدث عن زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند ، نحن بحاجة إلى الحديث عن الأشياء الأخرى وخاصةً العمليات الجراحية. حسنًا ، جراحة زرع الأعضاء هي عملية جراحية كبرى تساعد في إزالة الكبد المتوفى ثم يتم استبدالها بالكبد العادي للمتبرع. قد يكون هذا الأمر بسيطًا نسبيًا وسهل نسبيًا ، لكن الحقيقة هي أن هذه العملية الجراحية تتطلب الكثير من الجهد ويمكن أن تستهلك من 6 إلى 18 ساعة. يجب فصل الكبد المريضة والتالفة عن أربع أوعية دموية رئيسية مختلفة ، وبالتالي تحمل الصفراء فوق الكبد ثم إلى الأمعاء ، والتي تسمى القناة الصفراوية. ثم يحافظ الجراح على الجهاز الجديد على نفس الوضع مع ربط نفسه بالقناة الصفراوية والأوعية الدموية ثم يعاد تثبيته.


لماذا جراحة زرع الكبد في الهند؟


هناك العديد من الأسباب للنظر في هذه الجراحة وسبب واحد كبير للمرضى العالميين للنظر هو توافر زراعة الكبد منخفضة التكلفة في الهند. ومع ذلك ، مع انخفاض تكلفة خدمات زراعة الكبد الهند ، فإنه لا يعني أن تفقد الجودة. حقيقة الأمر هي أن المزيد والمزيد من المرضى العالميين يتجهون إلى المستشفيات الهندية للحصول على أفضل عنصر للقدرة على تحمل التكاليف مع خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة. الأطباء والجراحون الذين يتعاملون مع جراحات زرع الأعضاء يتمتعون بكفاءة عالية ويشتهرون بخبرتهم وكفاءتهم المهنية. ونفس الشيء هو قصة المستشفيات التي لا تزال متساوية مع المرافق الحديثة مقارنة بالدول المتقدمة.

للحصول على استشارة مجانية ومعلومات إضافية مثل قائمة الزرع ومعدل البقاء ومتوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص الذين يختارون زراعة الكبد في الهند ، قم بزيارة موقعنا www.indiaorgantransplant.com أو يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com. أو للحصول على موعد فوري اتصل بنا على +97-9765025331.


قراءة المزيد- زرع الكبد في الهند - جراحة يفضل للغاية للسياح الطبية 

No comments:

Post a Comment