Friday, October 19, 2018

زرع الكبد في الهند - جراحة يفضل للغاية للسياح الطبية

يمكن أن يكون المصاب بفشل الجهاز في نهاية المرحلة وضعًا مرهقًا للغاية بالنسبة للمريض - جسديًا ونفسًا كل عضو من أعضاء جسم الإنسان له نصيبه الخاص من الوظائف المهمة. لذا ، حتى أصغر ضرر للأعضاء الحيوية مثل الكبد ، يمكن أن يخلق الكثير من الاضطراب في عمل الجسم.



ما الذي يجعل الكبد لدينا حيوي للغاية؟


معظم البروتينات التي يحتاجها الكبد
الطعام الذي نأكله ، يكسر الكبد أو يؤيض العناصر الغذائية منه ويتحول إلى الطاقة التي يتطلبها جسمنا.
يحفظ الكبد أو يخزن بعض المعادن والسكر والفيتامينات حتى لا يعاني جسمنا من أي نقص
يخلق الحد الأقصى من المواد التي تساعد في تخثر الدم
ينشأ الصفراء ، وهو مركب ضروري لهضم الدهون ويمتص الفيتامينات A و D و E و K
يزيل الكبد البكتيريا من الدم
يقضي على المنتجات الثانوية السامة

وبالنظر إلى الوظائف المهمة التي يتحملها الكبد ، فمن المهم للغاية. ومع ذلك ، هناك العديد من البلدان في العالم ، حيث بصرف النظر عن مرافق الرعاية الصحية الأساسية ، ليس هناك مجال كبير في مجال العمليات الجراحية المتقدمة مثل زراعة الكبد يجب على هؤلاء المرضى زيارة العلاج المناسب ؛ وأين أفضل من الهند
لا يمكن إنكار أهمية المستشفيات ؛ خاصة إذا كانت عملية حرجة مثل الزرع لذا ، بالنسبة لزرع الكبد في الهند ، هناك مستشفيات عالية الجديرة بالثناء ، والتي رفعت مستويات الرعاية الطبية في الهند. بعض المستشفيات التي تجعل من الهند أفضل مكان لمثل هذه الإجراءات المعقدة مثل زراعة الكبد ، هي:

معهد فورتيس للبحوث التذكاري ، نيودلهي
ميدانتا - الطب ، جورجاون
مستشفى مانيبال ، بنغالور
مستشفى Jaslok ، مومباي
مستشفى Kokilaben Dhirubhai Ambani ، مومباي
مستشفى ماكس التخصصية السوبر ، ساكيت
مستشفى ياسودا ، سوماجيغودا
مستشفى نانافاتي ، مومباي
مستشفى جلينيجلز جلوبال ، حيدر أباد
مستشفى إندرابراستا أبولو ، دلهي

الميزة الرئيسية لهذه المستشفيات ليست فقط البنية التحتية ، بل المجموعة الهائلة من المواهب الموجودة هنا. كل من هذه المستشفيات والمستشفيات الأخرى الكثيرة في الهند تبارك بإدارات زراعة الأعضاء عالية التطور مع أخصائيين رائدين في مجال زراعة الأعضاء ، يعملون حول المرضى للمرضى. وقد تعامل هؤلاء الجراحين مع معظم الحالات المتعلقة بحالات الزرع المختبرة وقاموا بتأجير حياة جديدة للعديد من المرضى.

بعض هؤلاء الجراحين هم:

الدكتور محمد ريلا
الدكتور A. Olithselvan
الدكتور أناند رامامورثي
الدكتور س سوين
الدكتور جيريراج بورا
الدكتور ماهيش جوباسيتي
الدكتور نيراج جويال
الدكتور Ajithabh Srivastava
الدكتور أناند خاخار

عبء آخر هو حساب العلاج. ولكن حتى هذه القضية اختفت ، عندما تكون الهند هي الوجهة النهائية للعلاج. هذا هو نوع الجراحة التي يختارها المريض ، هناك حل فعال من حيث التكلفة في الهند. وبالمثل ، فإن زراعة الكبد ذات التكلفة العالية في الهند هي سبب آخر جعل الهند مركزًا سياحيًا مفضلاً في مجال الرعاية الصحية. لذا ، فإن تكلفة إجراء زراعة الكبد في الهند تبلغ 56،210 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ، و 65،000 دولار في المملكة المتحدة في حين أن 10،000 دولار في الهند. هذا ، فرق التكلفة واضح جدا


زرع الأعضاء الهند


إنها ليست خطوة سهلة لتجاوز حدود بلد واحد. يحتاج هؤلاء المرضى إلى قدر مناسب من الإرشاد والمعرفة حول فرص العلاج المتاحة ، والتي تتعلق بشكل خاص بالزراعة وهذا ما تقوم به زراعة أعضاء الهند.


بفضل الخدمات المذهلة التي تقدمها شركة زرع الأعضاء الهند ، فإن السائحين الطبيين خالين من أي مخاوف أثناء وجودهم في الهند لزراعة الكبد. من خلال اختيار الحصول على زراعة الكبد في الهند ، فقد أفاد الحد الأقصى من المرضى الدوليين عن الحصول على أفضل علاج ومزايا السياحة الطبية هذه المجموعة لديها خدمات تغطي جميع جوانب جولة طبية ، مما يجعلها تجربة مفيدة حقا للمرضى الدوليين.

قراءة المزيد- أفضل مستشفيات لزرع الأعضاء في الهند: أماكن العلاج المرغوبة للغاية


No comments:

Post a Comment