Tuesday, October 16, 2018

أفضل مستشفيات لزرع الأعضاء في الهند: أماكن العلاج المرغوبة للغاية

نظرة عامة


كل عام هناك العديد من هؤلاء المرضى ، الذين يموتون إما بسبب نقص العلاج أو انتظار زرع الأعضاء. هذا هو بالتحديد في البلدان المحرومة ، حيث يعاني المرضى من نقص خطير. في البلدان المتقدمة ، على الرغم من أن العلاج قد يكون متاحًا لكنه مكلف للغاية. يتم الاهتمام بكل من هذه المتطلبات في الهند - لا يتعين على المرضى الذهاب إلى قوائم الانتظار الطويلة والحصول على خيارات علاجية معقولة للغاية. هذان هما فقط سببين لماذا تعتبر الهند وجهة سياحية طبية شهيرة ومطلوبة اليوم.


مستشفيات زرع الأعضاء العليا في الهند


تعتبر الهند واحدة من أكثر الوجهات المباركة في مجال الرعاية الصحية ، وهذا يرجع إلى المستشفيات الأكثر رسوخاً التي هي في خدمة المرضى ، على مدار الساعة. هناك معظم وسائل الراحة التقدمية المرتبطة بما يلي:

زرع قلب
زراعة الكبد بالنقل
زرع القرنية
زرع الكلى
زرع الرئة

ويتم ممارسة نوع آخر من عمليات زرع الشعر أيضًا هنا. أفضل المستشفيات لزراعة الأعضاء في الهند تحافظ على بنيتها التحتية على قدم المساواة مع المعايير العالمية. وتعتبر هذه المستشفيات ضخمة للغاية ، كما أن الموظفين المدربين تدريباً عالياً في هذه المستشفيات يضمنون حصول جميع المرضى على نفس القدر من الاهتمام. يعمل الجراحون بالتنسيق مع أخصائيين من الأقسام الأخرى ، والذين يحتاجون أثناء جراحة زراعة الأعضاء ، لإبراز أفضل النتائج الجراحية.

أفضل الجراحين لزراعة الأعضاء في الهند


الأيدي الجراحية المرتبطة بأفضل المستشفيات لزراعة الأعضاء في الهند ، مليئة بالثقة وتتأكد من أن المرضى يشعرون بالراحة التامة. إن جراحي زرع الأعضاء في الهند هم بالتأكيد من أكثر الأسماء شهرة في هذا المجال ويستمرون في رفع مستوى معارفهم ومهاراتهم حتى يتمكنوا من تقديم أفضل ما لديهم. كل الائتمان يذهب إلى إتقان هؤلاء الجراحين ، أن معدل نجاح زرع الأعضاء قد حقق ارتفاعات جديدة.


بعض من أكثر الأسماء المرغوبة في مجال زراعة الأعضاء هي:


ناريش تريهان (زراعة القلب) - ميدانتا - الدواء
راماكانتا باندا (زراعة القلب) - معهد القلب الآسيوي
محمد ريلا (زراعة الكبد) - المستشفيات العالمية
ماهيش جوباسيتي (زراعة الكبد) - مستشفيات أبولو
سوريش ادفاني (زرع نخاع العظم) - مستشفى نانافاتي
فينود رينا - (زرع نخاع العظم) معهد فورتيس للبحوث التذكاري
راجيش كومار الوادي (زرع الكلى) - Medanta - الدواء
مانوج كومار سينغال (زراعة الكلى) - مستشفى فورتيس
نيراج سيندهوجا (زراعة القرنية) - مستشفى فورتيس
سمير كوشال (زراعة القرنية) - AIIMS

تكلفة زرع الأعضاء في الهند


عامل حاسم للغاية هو أن تكلفة العلاج وجراحات زرع يجري متقدمة جدا يمكن أن تجعل حفرة كبيرة في جيوب المرضى. لكن الهند تضمن أن هؤلاء المرضى لا يشعرون بالعبء على الإطلاق. سواء كان ذلك في أي عملية جراحية للزرع ، فإن أسعارها منخفضة للغاية في الهند مقارنة بالعديد من الدول المتقدمة الأخرى. لذلك ، يمكن للمرضى إجراء عملية زرع نخاع العظام لـ 20،000 في الهند ، بينما في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ، يكلف 3،50،000 و 3،90،360. تكلفة زرع الكلى 12000 فقط في الهند بينما في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ، يكلف 62،000 و 70،000. مثل هذا المستوى من فرق التكلفة هو بالتأكيد ميزة ترحيب ممكن فقط في الهند.


مراجعة المريض


"إن دينيس البالغة من العمر 41 عامًا من المملكة المتحدة كانت تعاني من أعراض مثل نقص الطاقة والتعب وفقدان الشهية والحكة والألم الشديد في المناطق الجانبية لجسمها. خضعت لبعض الاختبارات ، التي أظهرت أنها مصابة بالتهاب القولون التقرحي ، وهذا هو السبب في الألم. وأظهرت اختبارات متقدمة أخرى أنها مصابة أيضًا بالتهاب الكبد الوبائي سي ، والذي كان نتيجة لعمليات نقل الدم التي خضعت لها منذ سنوات عديدة أثناء ولادتها. "

"كان الحل هو زراعة الكبد ، التي وجدتها مرتفعة للغاية في بلدها ، لكن عندما اكتشفت تكلفة زراعة الكبد في الهند ، كنت سعيدًا جدًا. لقد عثرت على زراعة الأعضاء في الهند وتواصلت معهم. رتبت المجموعة كل المطلوب من جولتي الطبية ورعت كل عقبة واحدة ، أثناء إقامتي في الهند. رتبوا جراحي في مستشفى معترف به جداً في مومباي ؛ حيث خضعت لعملية زرع كبد ناجحة. لقد مرت بضعة أشهر بعد الجراحة وأظن أني أفضل وأعود إلى روتيني. "

ساعدتني عملية زرع الأعضاء في الهند على الخروج من وضع مستحيل. أنا ممتن للغاية للطبيب الجراح وممثلي زراعة الأعضاء في الهند من أجل هذه الفرصة الثانية في الحياة ومن أجل دعمهم ".


كيفية الاتصال الهند زرع الأعضاء؟


من أجل الوصول إلى فرص العلاج هذه في أفضل مستشفيات زرع الأعضاء في الهند ، نحن نرحب بكم في الاتصال بنا بمساعدة الطرق التالية:

يحتوي موقعنا الإلكتروني على جميع المعلومات ذات الصلة: www.indiaorgantransplant.com
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.comاتصل بنا على +91 9765025331املأ النموذج وإرسال الاستشارة المجانية المقدمة على موقعنا

قراءة المزيد- النيجيري المريض يذهب غا غا على زرع قلب في الهند


No comments:

Post a Comment