Saturday, October 13, 2018

النيجيري المريض يذهب غا غا على زرع قلب في الهند

اسمي إيباكو ، أنا من نيجيريا ، ومؤخرا ، كنت قد ذهبت إلى المستشفى الهندي من أجل زراعة قلبي في الهند. على الرغم من أنني كنت قد ذهبت إلى البلاد لعلاج بعض مشاكل القلب ، فقد التقيت بفشل القلب بسبب خلل في القلب أدى فجأة إلى جراحة زرع الأعضاء مما جعلني أحصل على أفضل إنقاذ في الحياة. بفضل طبيبي ومستشفيات جراحة القلب العليا في الهند ، كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على أفضل عملية زراعة قلب للحصول على متبرع القلب في ذلك الوقت الذي دفع ثمن جهودي والمال الذي استثمرته في هذا المجال. تم تشخيصي بأنني مصاب بأمراض قلبية بعد أن تم خنق جزء من قلبي وتلوثه مما تطلب جراحة ؛ ومع ذلك ، بسبب عدم توفر العملية الجراحية المتقدمة للإجراءات القلبية ، اضطررت للتخلي عن خيار الحصول على العلاج في نيجيريا. وهكذا كنت أتساءل من أين أتلقى العلاج لأنني كنت أعرف أن الحصول على نفس الشيء في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة قد يكون أمرًا صعبًا.



كان السبب واضحًا لأنه كان مكلفًا للغاية وكان من الممكن أن يتجاوز حدوده. على الرغم من أن جودة خدمات الرعاية الصحية تجاوزت الحد المسموح به ولم أتمكن من توفيره ، فقد استغرق الأمر بعض الوقت للعثور على بعض خيارات الجودة بتكلفة معقولة. اقترح الطبيب أن أتمكن من الحصول على خدمات رعاية القلب عالية الجودة في الهند وبفضل وجود مستشفيات جراحة القلب الكبرى وجراحي القلب في الهند التي يمكن أن تعمل بالنسبة لي حيث أنها توفر رعاية القلب عالية الجودة مع عنصر القدرة على تحمل التكاليف. بحثت لأكتشف أن بإمكاني الحصول على أفضل رعاية القلب بمساعدة شركات الرعاية الصحية في الهند. ثم وجدت المجموعة الأعلى مثل زرع الأعضاء في الهند التي قدمت لي أفضل الحلول بتكلفة معقولة. استغرق الأمر بضع لحظات لتصحيح الأمور بالنسبة لي.


لقد وجدت المجموعة لديها أفضل الأطباء ومستشفيات جراحة القلب العليا في الهند في شبكتهم إلى جانب تقديم حزمة بأسعار معقولة وعدتني بخدمات عالية الجودة. ثم أعطيت موافقتي على المجموعة ، وبعد ذلك حصلت على تأشيرة طبية من أجل رحلتي للحصول على حلول للقلب. بمجرد أن حصلت على التأشيرة ، ذهبت إلى الهند للحصول على الجراحة. لقد قامت شركتي للسياحة الطبية بجميع الترتيبات التي استوعبتني للوصول إلى المستشفى. لسوء الحظ ، عندما دخلت إلى المستشفى ، لكن ظروفي لم تكن جيدة ، ثم قابلت قصوراً في القلب أدى إلى إجراء جراحة فورية لها. لكن قلبي كان على الحافة من أن يصبح مختلا ولا يحتاج إلا لجراحة زرع الأعضاء. كنت محظوظا للحصول على نفس الشيء مع المتبرع. في الواقع ، وجدت زيارتي متجهة إلى الحصول على أفضل العلاج والحق في الوقت المناسب عندما كنت في حاجة ماسة. الحمد لله عندما التقيت بالسكتة الدماغية كنت هناك فقط في المستشفى للحصول على أفضل علاج ساعدني بالتالي على الفوز في لعبة الحياة.


طلبًا للمساعدة من الطبيب الذي عمل مع مستشفيات جراحة القلب الكبرى ، حصلت على زرع قلبي في الهند ، والتي ذهبت في آخر لحظة. ثبت أنه أفضل حل بالنسبة لي. أنا مسرور من الخدمات التي تقدم لي أفضل رعاية القلب. أود أن أشكر طبيبي الذي عاملني وكذلك لديه خبرة في التعامل مع مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية جنبا إلى جنب مع المستشفيات في كل من الهند والخارج. لقد ساعدني هذا للحصول على أفضل خدمات القلب بالنسبة لي. وأخيرا ، أشكر شركة السياحة العلاجية التي تقدمت خطوة إلى الأمام لأتعامل معي بعناية وكفاءة عالية. ثانيا ، ساعدوني في الحصول على جميع الخدمات الطبية وغيرها من الأشياء مثل الطعام والسفر المحلي والإدارة الكاملة لجراحة القلب في الهند. أنا أوصي بشدة طبيبي وشركة السياحة الطبية التي عجلت الجراحة بعناية كبيرة وحرفية.

إذا كان أي شخص يبحث عن زرع الأعضاء في الهند يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني معرف: info@indiaorgantransplant.com أو اتصل بنا: +919765025331 لمزيد من التفاصيل زيارة: www.indiaorgantransplant.com

 اشكرك،

Ibako

نيجيريا




No comments:

Post a Comment