Friday, November 2, 2018

الدكتور راجيش شارما يقدم رعاية قلب الأطفال على مدى العمر في الهن

نظرة عامة


يتم إجراء جراحة القلب الخلقية لمعالجة عيوب القلب الخلقية (العيوب التي يولد بها الطفل / العيوب الموجودة عند الولادة) والتي لها تأثير سلبي على صحة الرضيع. يمكن أن تؤثر عيوب القلب الخلقية على صمامات القلب والشرايين والأوردة التي ترعى الدم إلى القلب وبعيدًا عن القلب التاجي إلى العناصر البديلة للجسم و / أو الحاجز الذي يفصل بين غرف القلب التاجية. يقترح إجراء العمليات الجراحية للقلب التاجي الخلقية في أنماط الحياة المعقدة التي تهدد عيوب القلب الخلقية. يتم إجراء العملية الجراحية باستخدام جراحي القلب للأطفال.


الدكتور راجيش شارما يقود جراح قلب الأطفال في الهند:


الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي ، لديه تاريخ غني لتصحيح عيوب القلب الخلقية عند الرضع. في وقت سابق كان معظم الرضع والأطفال الذين يعانون من أمراض القلب الخلقية لا أمل في الشفاء وتوفي قبل الأوان. بعد هذه العملية الناجحة الأولى ، سافر المئات من الأطفال إليه لإجراء عملية جراحية ، وخلال العقود التالية ، خضع العديد من العمليات الأكثر تعقيدًا لتصحيح العيوب. اليوم يستمر هذا التقليد للابتكار الرائد مع خبرة في تنفيذ أكثر من 250 عملية قلبية خلقية وعمليات زرع قلب للأطفال كل عام. يعمل في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي ، ويقدم مجموعة كاملة من خدمات جراحة قلب الأطفال لحديثي الولادة والأطفال والمراهقين. وهو ملتزم بدراسة وتقييم طرق جديدة للعلاج الجراحي وتحسين النتائج الجراحية من خلال البحوث السريرية والمخبرية. وقد تم تجهيزه الآن بأحدث التقنيات لتقييم وعلاج أمراض القلب للأطفال ، حيث يقدم خدمات في بيئة أكثر تقدمًا.

الدكتور راجيش شارما: الإمتياز السريري مع الرعاية الحنونة في جراحة القلب للأطفال في الهند:


علاج أمراض القلب عند الأطفال يعالج الدكتور راجيش شارما أفضل جراحي جراحة القلب للأطفال في مستشفى دلهي فورتيس في الهند ، ويقدم الرعاية على مستوى عالمي للرضع والأطفال والبالغين الذين يعانون من جميع أشكال أمراض القلب الخلقية والمكتسبة. اكتسب شهرة دولية لخبرته في علاج حتى أعقد عيوب القلب الخلقية. ومن المعروف عن نجاحه في التعامل مع الظروف ، مثل متلازمة القلب الأيسر الناقص التنسج ، رباعي الفالوت ، وأشكال معقدة من transpositions والعديد من التشوهات الخلقية الأخرى. نتيجة لذلك ، يحيل الأطباء مرضاهم إليه من جميع أنحاء هذا البلد وحول العالم. بالإضافة إلى موارد معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي ، فهو قادر على توفير الرعاية الممتازة من التشخيص من خلال العلاج من خلال تقديم أعلى جودة من الرعاية التي تتمحور حول المريض. هناك ميزة واضحة لتكلفة الحصول على جراحة قلب الأطفال التي يقدمها.

الدكتور راجيش شارما يقدم نتائج استثنائية لجراحة القلب للأطفال في الهند:


عندما يتعلق الأمر بجراحة قلب الأطفال ، بغض النظر عن مدى تعقيدها ، يقود الدكتور راجيش شارما جراح القلب للأطفال الأمة مع بعض من أعلى النتائج المبلغ عنها في البلاد للتخصص في أمراض القلب عند الأطفال. انه يتفوق باستمرار عندما يتعلق الأمر بنتائج جراحة القلب الخلقية حتى لأكثر أنواع أمراض القلب تعقيدا. كواحد من جراح القلب للأطفال الأكثر ازدحامًا في البلاد ، يقوم بإجراء مئات العمليات أكثر من أي جراح قلب آخر في الهند. يتمتع الدكتور شارما بمعرفته العميقة بتجربة جراحية واسعة ونتائج ممتازة في علاج المرضى من الأطفال حديثي الولادة إلى البالغين المصابين بتشخيص قلبي عن طريق تقديم معدل نجاح من 98٪ إلى 99٪ لجراحة القلب للأطفال في الهند ، وهو أعلى من معظم الجراحين في القلب تقدم في جميع أنحاء العالم.

تقدم شركة Indian Med Guru Consultant إدارة شاملة ومهنية للمعالجة بكاملها في الهند:

يعد اختيار الطبيب الاستثنائي والمستشفى المناسب من أهم الاختيارات التي تجريها في رحلة العلاج. أنت مدين لنفسك لتحديد أفضل علاج متوفر لنوع الاضطراب الذي تعاني منه. يساعدك الأستاذ الهندي ميد غورو في اختيار أفضل وأفضل مستشفى ومستشفى لتلقي العلاج في الهند. الهندي ميد جورو مستشار يساعدك في اختيار مرفق العلاج المناسب. نحن نساعدك في اختيار أكثر ما هو مطلوب لحالتك. نحن نقدم لك كل شكل من أشكال المرافق التي يمكن أن تكون حيوية لعملك السلس وخال من الإجهاد.

طلب موعد لاستشارة مجانية مع جراح القلب الدكتور راجيش شارما الأطفال ، لا تتردد في الاتصال على +91-9860755000 لمزيد من المعلومات زيارة الموقع: https://www.indianmedguru.com/fortishealthcare-hospital-delhi-mumbai-bangalore-india/doctors/arabic-dr-rajesh-sharma.html  أو راسلنا على البريد الإلكتروني id: dr.rajeshsharma@indianmedguru.com

No comments:

Post a Comment