Tuesday, November 6, 2018

المرضى في الخارج يبحثون عن علاج زراعة الأسنان منخفضة التكلفة في الهند

قضايا الأسنان ليست غير شائعة اليوم وتواجه كل أسرة تقريبا اليوم. صحة الأسنان هي واحدة من أكثر المجالات التي يتم تجاهلها في صحتنا ويمكن أن تكون النتيجة مؤلمة للغاية. ليس هذا فقط ، حتى عندما تكون هناك مشكلة في الأسنان ، فإن معظمنا يتجاهلها ويختار مسكنات الألم لقمع الألم. ولكن هذا يؤدي إلى تفاقم الحالة التي تؤدي إلى وضع أكثر خطورة ، والتي لا يمكن معالجتها بمساعدة طرق العلاج التقليدية وغير الجراحية.

واحدة من أحدث الإضافات في مجال علاج الأسنان هو استخدام زراعة الأسنان. صممت لتدوم لفترة طويلة جدا ويمكن أن يطلق عليها حل استبدال الأسنان الدائم. مثل جذور الأسنان ، يتم وضع يزرع في الفك العظام ، والكثير لصالح المرضى ، وليس ملحوظ بمجرد وضعها.

هذه الزوائد تبدو وكأنها أسناننا الطبيعية وتوفر العديد من المزايا ، والتي تجعل الاختيار  جراحة زرع الأسنان  مجزية للغاية:

آمنة للغاية وكاد أي مضاعفات
يمكن للمرضى تناول الطعام ومضغه بشكل مريح
مريحة للغاية ومريحة
دائم للغاية
المرضى يشعرون بمزيد من الثقة
تحسين نظافة الفم
قدرات أفضل في الكلام

في الحالات التي تكون فيها الفك واللثة كافية ، يمكن وضع أكثر من غرسات الأسنان بسهولة. عادةً ما تكون أنواع الغرسات المستخدمة هي:

يزرع على شكل لوحة
زراعة العظم
يزرع تحت السمعي
جذور التيتانيوم يزرع
يزرع إطار راموس
يزرع transosseous
زراعة الأسنان أحادية المرحلة
زراعة الأسنان على مرحلتين
يزرع على شكل شفرة













لماذا تسعى الهند إلى ذلك؟


الهند أصبحت أفضل وأفضل في مجال السياحة الطبية والسبب هو توافر السمات الأكثر ملائمة وملائمة للمرضى. وبغض النظر عن احتياجات المرضى ، فإن الهند مجهزة للغاية لتلبية هذه الاحتياجات بشكل مثالي.

لتكون أكثر تحديدًا ، أصبحت أفضل مستشفيات زراعة الأسنان في الهند من أكثر مراكز العلاج تفضيلاً للمرضى في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، اكتسبت الهند موقعًا موثوقًا به للغاية في العالم لمرافقها المتميزة في العناية بالأسنان. لا سيما لزراعة الأسنان وبالتالي ارتفاع منسوب المياه في الهند.

بعض من أفضل مستشفيات زراعة الأسنان في الهند ، هي:
مركز تيرنر لطب الأسنان التخصصي
مستشفى Hinduja ، مومباي
مستشفى بالاجى للاسنان والوجه القحفية ، شيناي
مستشفى FMS لطب الأسنان ، حيدر أباد
دخول مستشفى الأسنان ، Secunderabad
مستشفى فين ، حيدر أباد
SG Dental Care، Chennai
Dentalign ، بنغالور
Ridgetop طب الأسنان الدولية، بنغالور

عامل آخر هو البنية التحتية في المستشفيات ، والتي هي من أفضل نوعية وأكثرها تطورا. توجد هذه المستشفيات والعديد من المستشفيات الأخرى في المدن الرئيسية بالهند ، وهي أماكن معروفة للغاية لوجود أقسام طب الأسنان العريقة. هذه الأقسام مجهزة للتعامل مع جميع أنواع إجراءات زراعة الأسنان وأيضا مع معدل نجاح مثير للإعجاب.

أحد الأسباب الرئيسية وراء نجاح هذه المستشفيات الأفضل في زراعة الأسنان في الهند هو مجموعة كبيرة من المواهب المرتبطة بها. إن المتخصصين في طب الأسنان هنا واثقون للغاية ودقيقون في الوقت الذي يقومون فيه بتشخيص مشاكل المريض على نحو مناسب ثم اختيار نوع الزرع المناسب. لقد عالج هؤلاء الجراحون عددًا لا حصر له من المرضى - الهنديون والدوليون - مع معدل نجاح هائل. مع أفضل المؤهلات المرتبطة بهذا المجال ، فقد حقق هؤلاء الخبراء معرفة حول هذا المجال والحفاظ على رفع مستوى معارفهم ومهاراتهم.

في الوقت نفسه ، يمكن أن يكون وجود عائق كبير للمرضى هو زراعة الأسنان مرتفعة الثمن ، وبالتالي قد لا يكون المرضى قادرين على الاستفادة من العلاج. إن المرضى من بلدان مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول المتقدمة ، وكذلك المرضى من البلدان المظلومة - يبحثون عن علاج فعال من حيث التكلفة. ولكن نظرا لأنه من غير الممكن في بلادهم ، أصبحت الهند مكان العلاج المفضل لهم. هذا بسبب القدرة على تحمل التكاليف. تبلغ تكلفة زراعة Endosteal 300 دولار في الهند ، ولكن في الولايات المتحدة تبلغ 3500 دولار و 2800 دولار في المملكة المتحدة ؛ تبلغ تكلفة زراعة الأسنان على شكل لوحة 330 دولارًا في الهند ويبلغ سعرها 5000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية و 4000 دولار في المملكة المتحدة ؛ تبلغ تكلفة زراعة الأسنان عبر الجمجمة 500 دولار في الهند ، في حين أن 6500 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية و 5000 دولار في المملكة المتحدة ؛ يبلغ سعر زراعة الجذر ، الذي لا يتكلف 550 دولارًا فقط في الهند ، 7 آلاف دولار في 
الولايات المتحدة الأمريكية و 5500 دولار في المملكة المتحدة.

وجود خبراء استشاريين في الصحة الهندية


إن وجود مجموعة عالية التطور تسمى "استشاري جورو هيلث هيلث" الهندي مفيد للغاية بالنسبة للمرضى الذين يبحثون عن جراحة زراعة الأسنان. نحن نقدم المساعدة على مدار الساعة لجعل الخدمات المذكورة أعلاه متاحة بسهولة للسائحين الطبيين. خدماتنا هي:

العلاج والجراحة المقرر في أفضل المستشفيات وعيادات الأسنان
المواعيد مع كبار خبراء الأسنان دون انتظار طويل
الحزم بأسعار أفضل لتتناسب مع ميزانية المريض
التأشيرات الطبية ، والبقاء ، والسفر وجميع هذه العوامل المتنوعة العناية
خطط الإجازة ، قبل أو بعد الجراحة
استشارة ثانية مجانية
لا توجد مشاكل في اللغة حيث نقدم خدمات ترجمة لغوية
تكريس المتابعات.


No comments:

Post a Comment