Tuesday, November 13, 2018

يذهب المريض الفرنسي إلى Ga-Ga بعد الحصول على أفضل زراعة الكبد في الهند


بادئ ذي بدء ، دعني أقدم ، اسمي خوسيه سوتو ، أنا من فرنسا ، لقد كنت في العاصمة الهندية لزراعة كبدتي في الهند. كانت الجراحة التي أجريتها - عملية زرع الأسنان الأولى ناجحة - وأعطتني أفضل النتائج لنفسها. كل الجهود التي بذلتها من خلال شركتي للسياحة الطبية التي اخترتها - وقد دفعت ببساطة "زرع الأعضاء الهندية" لأنني الآن خالية من المرض للحصول على حياة جديدة. أعلم أنه لم يكن من الممكن عمليًا إجراء الجراحة في الوقت المناسب نظرًا لارتفاع التكلفة في بلدي وأماكن أخرى بالقرب مني. هذا جعلني أختار البديل للخيارات المتاحة في بلدي. كانت الأسباب واضحة لخدمات الرعاية الصحية المكلفة للغاية ، والتي دفعتني للسفر إلى الشرق. لذا ، مع كل هذه الأسباب ، كان علي أن أخطط لزراعة الكبد في الهند.

لم تكن الأمور وردية في منزلي لأن حالتي الصحية كانت تتدهور. لذا فإن توفر زراعة الكبد في الهند جعلني أبحث عن نفس الشيء أكثر وأبقيني في البحث عن نفسه. لذا ، دون إضاعة الوقت ، راجعت الخيارات المتاحة في المستشفيات الهندية ولكنني كنت أتساءل كيف سأتمكن من إيجاد الحل في بلد غريب. يجب أن أقوم بعدد من الترتيبات التي دفعتني إلى التخطيط لجراحي من خلال شركة سياحة طبية مختصة. لذا ، عندما استكشفت عدد المستشارين الطبيين الجيدين والشركات التي تتعامل مع السياح الطبيين ، وجدت أن أحدهم يقدم لي عددًا من الحلول بما في ذلك العثور على متبرع أيضًا. شاركت تقاريري الطبية وسرعان ما تم تقديم حلول لها في شكل زراعة كبد في الهند في أفضل المستشفيات وبمساعدة البحث عن أفضل الجراحين والأطباء.

مع ضمان الحصول على المتبرع ، اضطررت للانتظار لفترة حتى عثرت على واحدة. بمجرد حصولهم على المتبرع ، اتصلوا بي لإجراء العملية في الوقت المحدد. هذا جعلني أسرع وأبدأ في القيام بالأشياء على الفور من أجل الحصول على التأشيرة الطبية ، والتي كنت أبحث على الفور عن حالتي الطبية. في أي وقت من الأوقات ، كنت هناك في العاصمة الهندية لزرع كبدتي في الهند للحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية. قامت شركة السياحة العلاجية الخاصة بي على النحو الذي ذكرته أعلاه بأنني استأجرت جميع الترتيبات ونفذت الأشياء حسب أهلي وأصدقائي. لقد سعدت بمقابلة الطبيب بمجرد وصولي إلى الهند لمناقشة الجراحة التي سأحصل عليها. وأكد لي على النتائج الإيجابية وأعطاني أفضل خدمات الرعاية الصحية في الوقت المناسب وبكفاءة عالية.

بعد ذلك تم إعطاؤني ، وسرعان ما تم إجراؤه بالجراحة المذكورة والتي تسمى زراعة الكبد في الهند. لقد سارت الأمور بشكل سلس وأعطاني النتيجة الإيجابية. كان من دواعي سروري الحصول على رد إيجابي والتشجيع على الأشياء التي حصلت عليها مع النتائج. أنا سعيد بالمعاملة التي تلقيتها من السكان المحليين بما في ذلك الطاقم الطبي وغيرهم. أنا سعيد للحصول على أفضل طبيب لإجراء العملية الجراحية ، ثم تابع الأمور في الوقت المناسب. وفوق كل ذلك ، كانت شركة السياحة العلاجية التي أقوم بها دائمًا موجودة لدي من أجل إنقاذي لأعطي الأمور في الوقت المناسب والتي تتضمن إعطائي أفضل طعام وأفضل علاج طبي وكل ما كنت أحتاج إليه كثيرًا. هذا يجعلني أشعر بالسعادة والرضا عن خدمات الرعاية الصحية التي حصلت عليها في الهند ، وأنا الآن أوصي بشدة بالمثل. شكرا لكم جميعا على دعمكم واهتمامكم.

قراءة المزيد- أثبتت تكلفة زرع الأعضاء بأسعار معقولة في الهند مفيدة للمريض العالمي

No comments:

Post a Comment