Tuesday, November 20, 2018

زراعة قلب ميسورة وناجحة في الهند

زرع القلب هو طريقة جراحية لتحل محل القلب المريضة أو الفاشلة مع صحة واحدة من المتبرع. وهي واحدة من العمليات الجراحية الرئيسية للجسم وينصح بها فقط عندما تفشل جميع الأدوية والعمليات الجراحية الأخرى في إظهار تحسن كبير في حالة المريض. ومع ذلك ، فإن المريض الذي يخضع لعملية زرع قلب لديه فرص جيدة للبقاء على قيد الحياة إذا اعتنى بنفسه بشكل مناسب بعد الجراحة.



بعض الحالات في البالغين التي تؤدي إلى متطلبات زرع القلب تتضمن:

اعتلال عضلة القلب ، وهو ضعف عضلة القلب
مرض صمام القلب
الداء النشواني
عيب خلقي في القلب ، وهو مرض القلب الذي تولد به
فشل جراحة زرع قلب سابقة
مرض الشريان التاجي

تكرر عدم انتظام ضربات القلب أو عدم انتظام ضربات القلب البطيني غير الطبيعية التي لا يمكن السيطرة عليها مع العلاجات الأخرى

كبار الجراحين القلب في الهند


تمتلك الهند بعضًا من أفضل جراحي القلب الذين أجروا عمليات جراحية ناجحة على المرضى من جميع أنحاء العالم. لتسمية عدد قليل من الجراحين الذين يعملون في بعض من أفضل المستشفيات في البلاد ولديهم سنوات من الخبرة في مجال الطب:

الدكتور رافيندراناث ريدي دي آر ، بنغالور
الدكتورة جيريناث إم آر ، شيناي
الدكتور راجندرا باتيل ، مومباي
الدكتور سانديب سينغ ، جورجابور
الدكتور ديفي شيتي ، بنغالور
الدكتور راماكانتا باندا ، مومباي
الدكتور ناريش تريهان ، جورجاون
الدكتور ضهير شاه ، أحمد أباد
أفضل مراكز زراعة القلب في الهند

مع تقدم العلوم الطبية ، قامت شركة زرع قلب في الهند بتوفير بعض من أفضل وأنجح وسائل الزرع. فيما يلي قائمة ببعض أفضل مراكز زرع القلب في الدولة:

مركز فورتيس المرافقون للقلب ومركز الأبحاث
أديتيا بيرلامستشفى ميموريال (ABMH) ، بيون
مستشفىضيروباي أمباني ، مومباي
مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، نيودلهي
المستشفيات العالمية ، تشيناي
مستشفى أرتيميس ، جورجاون
مستشفى أبولو ، تشيناي
مستشفى BLK ممتاز التخصصي ، نيودلهي
مستشفيات كير ، حيدر أباد
مستشفى مانيبال ، بنغالور

كيفية الحصول على استشارة مجانية لزراعة القلب في الهند


تعد زراعة القلب واحدة من العمليات الجراحية الكبرى ، ويوصى بها فقط للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب الذين لا يستجيبون لأي علاج أو جراحة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، بما أن المتبرع في حالة زرع القلب يصعب العثور عليه ، فإن الحصول على قلب يتناسب مع جسمك أكثر تعقيدا ، قد يضطر المرء إلى الانتظار لأشهر قبل أن يتمكن من الحصول على متبرع بمطابقة دقيقة لعملية الزرع. .

ومع ذلك ، يمكنك دائمًا استشارة أطباء القلب في الهند للتشاور مع حالتك وزرع محتمل. يمكنك الاتصال على أرقام خط المساعدة عبر الإنترنت أو الكتابة فقط إلى الجراحين في الهند مع تقاريرك للحصول على استشارة مجانية حول حالة حالتك وسوف يتواصل خبراؤنا بالتأكيد مع الرد.

زرع القلب استعراض المريض


كثير من آراء المرضى تملي نسبة نجاح عالية في زراعة القلب في الهند. وقد كشفت الأبحاث والتقارير أنه مع مرور الوقت معدل نجاح زرع القلب في الهند قد وصلت إلى أكثر من 95 ٪ مع إجراء ناجحة ، وبأسعار معقولة ، والتي لا تضاهى.

أحد هذه المراجعة هو ما يبين بوضوح أهمية الهند كمركز للعلاجات الطبية والاعتراف بها في السوق كمركز شهير لزراعة القلب في الهند.

وقد مرت 4 أشهر على هذه الأم والابنة في إندونيسيا عندما تلقوا مكالمة من فريق زراعة الأعضاء في الهند فيما يتعلق بتوافر القلب الذي يتناسب مع أمها. نزلت مع والدتها إلى الهند وتم اتخاذ الترتيبات اللازمة لضمان أنهم لن يواجهوا أي مشكلة أثناء السفر. وأجريت جميع الاختبارات المطلوبة مسبقا وبدأت العملية مباشرة بعد دخول والدتها في المستشفى.

مر شهر واحد منذ تلك الجراحة واستعادة أمها كانت هائلة. وقد قبل جسدها القلب المزروع بشكل جيد وهي تتبع جميع التعليمات للتأكد من أن قلبها يتم العناية به. من الرائع أن ترى أنها تخلق حياة طبيعية لنفسها مع عائلتها وتغادر المستشفى بابتسامة في كل مرة تزور فيها للفحص.

كيف تتواصل معنا


يمكنك الاتصال بنا عن طريق ملء النموذج عبر الإنترنت بزيارة موقعنا www.indiaorgantransplant.com وسوف يعود إليك أحد المديرين التنفيذيين لدينا ، أو يمكنك ببساطة الاتصال بنا على + 91-9765025331 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني us-info@indiaorgantransplant.com.There سيكون بالتأكيد شخص ما لمساعدتك في استفساراتك بشأن زرع القلب. في كل مرحلة من مرحلة التحقيق إلى المرحلة النهائية من مرحلة الزرع ومراحل التعافي اللاحق ، سيبقى فريق الخبراء لدينا من أخصائيي الرعاية الصحية معك للحصول على التوجيه والدعم الكامل.

قراءة المزيد- انخفاض التكلفة زرع الكلى الهند الهدايا تنزانيا فوائد ضخمة التكلفة

No comments:

Post a Comment