Saturday, December 15, 2018

الدكتور راجيش شارما يعرض حالات القلب الخلقية مع رعاية مبتكرة للرضع والأطفال والبالغين

نظرة عامة


إذا احتاج طفلك حديث الولادة إلى جراحة لعيب خلقي في القلب ، وهو عيب موجود منذ الولادة ، فيمكنك أن تشعر ببعض الراحة وأنت تعرف أن هذه الإجراءات أكثر أمانًا وأكثر فعالية من أي وقت مضى. بفضل التكنولوجيا الجديدة ، يمتلك الجراحون أساليب أسهل وأفضل لاستعادة قلب رضيعك. هناك خياران مهمان. أول واحد هو جراحة القلب المفتوح. والثاني يستخدم القسطرة ، وهذا لا يتطلب تقطيع الصدر الصغير. من الواضح أن أي من الوالدين سوف يقلق بينما يحتاج طفلهما الصغير إلى العلاج الجراحي. لكن كلما تعلمت أكثر ما ينطوي عليه كل واحد من هؤلاء ، كلما كان بإمكانك أن تتعرف على أن طفلك يتمتع بحياة طويلة وصحية.


الدكتور راجيش شارما يقدم خبرة جراحية لا نظير لها في مجال جراحة القلب الخلقية:


تتطلب رعاية القلب من الطراز العالمي جراحًا قلبية وعظامًا متمرسًا مع الرحمة لفهم رحلة عائلتك ، وخبرتها في علاج حتى أشد الظروف تعقيدًا. مع الدكتور راجيش شارما ، هو هنا في كل خطوة على الطريق - من التشخيص إلى العلاج وما بعده. يعالج مجموعة واسعة من عيوب القلب عند الرضع والأطفال والمراهقين ، باستخدام أكثر الأساليب ابتكارًا وحداثة. تخصصه هو الكشف المبكر عن مشاكل القلب وإصلاحها ، بحيث يحصل طفلك على أفضل فرصة ممكنة لمستقبل صحي. يمتلك الدكتور راجيش شارما الخبرة والمهارات والتكنولوجيا المتقدمة اللازمة لتوفير التشخيص والإصلاح السريع للأطفال من جميع الأعمار المصابين بأمراض القلب. الدكتور راجيش شارما متخصص في أمراض القلب الخلقية المعقدة ، ويقدم جراحة قلب للأطفال من الدرجة الأولى ، بالإضافة إلى الأساليب الجراحية الأقل بضعاً والتقنيات الهجينة.

الدكتور راجيش شارما متخصص في أمراض القلب الخلقية:


يتم إجراء جراحات القلب الخلقية مع د. راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي بالتعاون مع معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي. يحدد أفضل خيار علاج لطفلك بناء على مشكلة قلبية. يتلقى الأطفال والبالغون الذين يولدون بأمراض القلب أحدث التشخيص والعلاج من خلال الجودة والبحث. وقبل إجراء الجراحة ، فإنه يراجع جميع خيارات العلاج المتاحة لطفلك. بالنسبة لبعض الأطفال ، قد يكون العلاج الاستثنائي إجراءً جراحيًا بسيطًا - وهو نهج يؤدي إلى أقل إزعاج ومخاطرة وعودة أسرع إلى الأنشطة العادية. هو جراح القلب للأطفال المعترف بها دوليا وقد تم علاج المرضى الصغار والكبار مع عيوب خلقية ومكتسبة من القلب لأكثر من 20 عاما.

الدكتور راجيش شارما يقدم الرعاية الأكثر تقدماً لأصغر المرضى:


الكلمات الأخيرة التي يريد أي من الوالدين سماعها هي "حالة قلبية تهدد الحياة". لا أحد يدرك هذا الانفعال العاطفي أكثر من الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي. يعالج مجموعة واسعة من الحالات القلبية للأطفال بما في ذلك عدم انتظام ضربات القلب ، اعتلال عضلة القلب ، وعيوب القلب وأمراض الصمام. إذا كانت حالة قلب طفلك تتطلب عملية جراحية ، فمع الدكتور راجيش شارما ، تتوفر الخيارات الجراحية الأكثر أمانًا والأكثر تقدمًا لعلاج أمراض القلب الخلقية والمكتسبة للأطفال في أي عمر ، حتى أصغر الأطفال حديثي الولادة. لديه خبرة خاصة في الحالات المعقدة والمعرضة للخطر - وهي حالات اعتبرت في الماضي القريب غير صالحة للعمل. يعالج المشاكل في وقت مبكر في محاولة للحد من المضاعفات غير الضرورية التي يمكن أن تنشأ عند نمو الطفل.

موعد كتاب مع الدكتور راجيش شارما في البريد الإلكتروني معرف: dr.rajeshsharma@indianmedguru.com


جراحات القلب المقدمة من خلال مستشار هندو ميد جورو:


تطورت الاستشاري الهندي ميدور غورو كمقدم طبي مهم للمرضى الدوليين الذين يزورون الهند. وهو موجود بالفعل على خريطة الصحة العالمية كمقدم خدمة ذات قيمة مضافة. اختار المزيد من الناس حزم العطلات الصحية من خلالنا حيث يكون المرضى ضيوفًا ويعاملون مثل الله. يمكن إجراء جراحة القلب بتكلفة منخفضة أن تكون مهمة محفوفة بالمخاطر. وفي الدول الغربية تكون العلاجات باهظة الثمن. نحن نقدم جراحات القلب منخفضة التكلفة مع أفضل رعاية ما بعد الجراحة. ومن ثم فإن العديد من المرضى الدوليين قد قاموا بالفعل باختيار الخيار العقلاني والقلبي من قبل الأطباء الهنود ذوي الخبرة.

  • يقدم الاستشاري الهندي ميد غورو معايير دولية عالية ، وبأسعار معقولة ، ومخصصة ومحددة مع حزم مختلفة
  • مرافق عالمية للناس من جميع الفئات العمرية
  • وقد استفاد العديد من المرضى بالفعل من المتخصصين في الرعاية الصحية وخبر الضيافة الهندية الشهيرة
  • فهو يجمع بين أفضل العلاجات الشاملة مع حزم السفر المخصصة

يمكن إرسال التاريخ الطبي والتقارير التشخيصية إلى dr.rajeshsharma@indianmedguru.com للحصول على رد مبكر من مديري الحالات. اتصل على: +91-9860755000، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.indianmedguru.com/fortishealthcare-hospital-delhi-mumbai-bangalore-india/doctors/arabic-dr-rajesh-sharma.html


1 comment:

  1. Thank you for your articles that you have shared with us. Hopefully you can give the article a good benefit to us. تكلفة زراعة الأسنان

    ReplyDelete