Wednesday, December 5, 2018

لماذا تعتبر زراعة القلب في الهند أكثر شعبية بين المرضى العالميين

نظرات القلب زرع

تحدثت فكرة الحصول على زراعة القلب لأول مرة في الأساطير القديمة ، على الرغم من أنها لم تستخدم قط في ذلك الوقت. ولكن مع تطور خدمات الرعاية الصحية والخدمات الطبية في العالم ، تحولت في نهاية المطاف إلى عملية في عام 1967. وكان الدكتور كريستيان بارنارد من جنوب أفريقيا ، الذي نفذ هذا المشروع لأول مرة. ومع ذلك ، يمكن للمريض البقاء على قيد الحياة فقط لمدة 18 يوما. وفي وقت لاحق طورت الدوائر الطبية الأمريكية طرقًا أفضل لعملية الزرع ، ثم أتت عملية زرع قلب فعالة وناجحة استمرت لفترة طويلة للمرضى. تستغرق عملية زرع القلب وقتًا طويلاً للمضي قدمًا وما زالت تمثل الحدث النادر الذي سيشهده أي مستشفى للقلب. اليوم لدينا زراعة القلب في الهند أكثر شعبية من أي مكان آخر حيث يتوجه المرضى العالميين إلى هذا البلد حتى يكسبوا حياة جديدة.


ما هي عملية زرع القلب؟


على الرغم من أن المرء قد يجد أن عملية زرع القلب في الهند هي إجراء جراحي معقد ، إلا أنه يعتبر خيارًا بسيطًا جدًا من قبل الجراحين. وغالبا ما يتطلب ثلاث عمليات جراحية مختلفة ، وحول كيفية التحقق منها على النحو التالي:

العملية الجراحية الأولى - يتناول هذا الإجراء حصاد الجزء الجسمى الذى يسمى بالقلب الذى اكتسبه المتبرعون. هؤلاء هم الأشخاص الذين ماتوا سريريا وأقل الآمال فى التعافي من موتهم الإكلينيكي. يتخلص القلب من الصدر المتبرع ثم يتم نقله إلى المكان المطلوب بكل العناية ثم يقوم الطبيب بإجراء عملية زراعة القلب في الهند.

• الإجراء الجراحي الثاني: في المرحلة الثانية من زراعة القلب في الهند ، يقوم الجراح بإزالة هذه القلب المختلة من المريض الذي يحتاج إلى جراحة زرع القلب. لا تزال إزالة القلب بسيطة وليست مسألة صعبة ، والتي تعتمد أكثر على نوع من الشروط والأعراض التي يعاني منها الشخص. ومع ذلك ، إذا كان المريض يعاني من أي نوع من الجراحة القلبية في وقت أبكر مما كان عليه معقدًا ، لكن الأطباء القلبيين الخبراء تمكنوا من إعطاء نتائج ناجحة.

• العملية الثالثة: من المستغرب أن غالبية الناس الذين يخضعون لعملية زرع القلب في جراحة الهند يعودون إلى حياتهم الطبيعية في غضون أسبوع واحد أو نحو ذلك. في قلب عملية زرع القلب في الهند ، يأخذ القلب المساحة المطلوبة ويتحرك بسلاسة لإعطاء حياة جديدة للمريض.

ما مدى فعالية جراحة زرع القلب؟


الإجابة هي أن زرع القلب في الهند على الرغم من كونه إجراءً معقدًا بعض الشيء ، يبقى أكثر الإجراءات نجاحًا على وجه الأرض. يمكن للمرء أن يجد الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب التي تبقى المرشح المحتمل للجراحة وعندما يعالجون بقلوب المتبرع يميلون إلى أن يصبحوا طبيعيين بشرط أن يتطابقوا وأن يقبل الجسم القلب. وهو مصدر مهم للحصول على حياة جديدة مع الجراحة. يظل زرع القلب في جراحة الهند فعّالاً مع وجود أفضل الأطباء والجراحين المعروفين بأن لديهم أفضل النتائج ويقدمون خدمات رعاية القلب عالية الجودة.

لماذا تختار زراعة القلب في الهند؟


لقد أصبحت الهند مكانًا حيويًا إذا تحدثنا عن وجود بعض أفضل مستشفيات الرعاية القلبية. هذه المستشفيات مجهزة بأطباء مختصين وجراحين قلبيين وخبراء في القلب معروفين بأن لديهم أفضل خبرة وخبرة في هذا المجال ويقومون بإجراء مجموعة واسعة من جراحات القلب والإجراءات. إن المستشفيات والجراحين في القلب معروفان في جميع أنحاء العالم للحصول على أفضل النتائج لإجراءات مثل زراعة القلب في الهند كما نشاهد في أي من الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يعطي أفضل خدمات الرعاية الصحية للعناية بالقلب.

لمزيد من التفاصيل أو لحجز موعد عن طريق البريد الإلكتروني على info@indiaorgantransplant.com مع أفضل الأطباء أو يمكنك زيارتنا في الهند زرع الأعضاء والحصول على المسجلين اليوم ، اتصل على 91-9765025331


1 comment:

  1. I have found that this site is very informative, interesting and very well written. keep up the nice high quality writing عملية تبديل الركب

    ReplyDelete