Thursday, December 13, 2018

د. محمد ريلا يوفر رعاية شاملة مكرسة فقط لمعالجة أمراض الكبد في الهند



نظرة عامة:


زرع الكبد هو واحد من أفضل العلاجات لأمراض الكبد المتقدمة لأنه يمكن أن يطيل عمر المريض. زرع الكبد هو إجراء جراحي كبير. في هذه العملية ، يتم إزالة الكبد المريض واستبداله بكبد صحي يتم توفيره بمساعدة من متبرع حي أو متوفى. عادة ، هذا الخيار هو الملاذ الأخير ويستخدم فقط للأشخاص الذين يعانون من سرطان الكبد أو الذين لديهم في نهاية المرحلة فشل الكبد الناجم عن مشاكل مثل تليف الكبد وأمراض الكبد الكحولية ، داء ترسب الأصبغة الدموية ، مرض الكبد الدهني غير الكحولي ، تليف الكبد الصفراوي الأولي.

د. محمد ريلا أفضل مزود للرعاية الصحية لزراعة الكبد في الهند


د. محمد ريلا لزرع الكبد في الهند هو جراح زراعة الكبد الدولي الرائد في الهند ، حيث يخدم المرضى الأصليين والأجانب على حد سواء مع الرعاية المثلى. يقدم خدمات طبية عالية الجودة مع أخصائيين وأطباء ممارسين عاملين بشكل كامل مع مرضاه ، من التشاور والتشخيص ، وحتى تخطيط وتنفيذ العلاج ، ومتابعة النتائج ، وفي الحالات الجراحية. وهو يقدم مستوى عاليًا جدًا من الرعاية الطبية ، كما أنه من بين أفضل الجراحين لعمليات زراعة الكبد في العالم. يمكن مقارنة جودة التشخيص والعلاج والخدمات الصحية الوقائية التي يقدمها في مستشفيات غلين إيغلز العالمية في الهند بأية دولة أخرى في جميع أنحاء العالم بنفس المرافق ذات المستوى العالمي.


د. محمد ريلا يستكشف مسارات جديدة في جعل الكبد صحيا بأسعار معقولة في الهند
إن تكلفة زراعة الكبد مع الدكتور محمد ريلا في مستشفى جلوبال شايناي هي بأسعار معقولة جدا مقارنة مع الجراحين الآخرين في العالم بنفس نوعية الرعاية والخدمات الطبية. وتقدر تكلفة زراعة الكبد التي يقدمها له بما لا يقل عن 60 إلى 70 في المئة مما ينفقه المريض في المتوسط ​​لنفس المعاملة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. من خلال تزويد المرضى بأحدث ما توصلت إليه الرعاية المتقدمة في مجال الوقاية والتشخيص والعلاج من أمراض الجهاز الهضمي. وهو يقدم منهجًا شاملاً ومتعدد التخصصات لعلاج أمراض الكبد التي لا رجعة فيها ، مما عزز النتائج الممتازة في بقاء المريض ونوعية الحياة فيه

ما الذي يجعل الدكتور محمد ريلا أفضل جراح زرع كبد في الهند؟



عملية زراعة الكبد دقيقة وتتطلب أقصى درجات الدقة والدقة. يضمن الدكتور محمد ريلا أنه ممكن ويضمن نسبة نجاح قدرها٪ في المائة ويتم متابعة الزيارات بشكل دقيق ويتم الالتزام بها لضمان عودة المريض إلى حيزه الطبيعي.
تقديم المشورة للمرضى وإعداد أفراد الأسرة مثل مقدمي الرعاية
سجل حافل بالزرع المكتمل بنجاح في الهند
يتم تقديم الرعاية البؤرية لاستعادة المريض على مدار الساعة
جراحة الروبوتية بمساعدة مع أحدث المعدات
الرعاية المنزلية الشاملة المقدمة ، تجعل المريض يشعر بالراحة
خيارات مصممة خصيصًا للميزانية المناسبة
مرضى مرضى يقودون حياة طبيعية بعد الزرع
الدعم عبر الإنترنت والمشورة كجزء من الرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية هو ميل في التاريخ الطبي.
وقد قدم خدمات زرع الكبد للمرضى خارج الحدود ؛ ومن ثم فقد رحب بالمرضى من باكستان والعراق وأفريقيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
شهادات المريض له هي أفضل جهوده وأصوله
إنه يقدر مرضاه ، فهو لا يعالج فحسب ، بل يضمن أنهم يتمتعون بنوعية الحياة


لماذا تختار الهند خدمات زرع الأعضاء؟


تركز خدمات زرع الأعضاء في الهند على تلبية جميع احتياجات المرضى من خلال تسهيل أعلى علاج للكبد من خلال ارتباطها بأفضل المستشفيات في جميع أنحاء البلاد. زرع الكبد في الهند لديه نسبة نجاح تبلغ 80٪ ويمكن للمريض أن يستمتع بها في حياة منتظمة للغاية بعد عملية الزرع. نحن مرتبطون مع مجموعة من جراحي زراعة الكبد وكبد الكبد ذوي الشهرة العالمية مع مراكز مخصصة لزرع الكبد. الأطباء في الهند لديهم خبرة واسعة في زراعة الكبد وجراحات المسالك الصفراوية. إن خدمة زرع الأعضاء في الهند هي واحدة من شركاء السياحة الإنسية المفضلين للمرضى من دول مثل أوروبا والشرق الأوسط وأفغانستان وبلدان رابطة الدول المستقلة وأفريقيا ، ونحن نضمن تقديم أفضل توصية من مستشفيين متخصصين على الأقل ومساعدة المعنيين قرار قبل السفر إلى الهند. الترتيبات الخاصة لخدمات ما قبل وبعد الوصول تجعل نظام المعالجة سلسًا.

لا تتردد في الاتصال بنا للاستفسارات الخاصة بك في info@indiaorgantransplant.com. يمكننا مساعدتك في العثور على أفضل مستشفى ويمكن أن نوصلك بأطباء مؤهلين يمكنهم مساعدتك في العثور على علاج لحالتك الطبية. اتصل بنا على: +97 9765025331. زيارة الموقع الإلكتروني: www.indiaorgantransplant.com

قراءة المزيد- `تحتاج إلى أحدث خدمات الرعاية الصحية القائمة على منشأة ، والنظر في زراعة الرئة في الهند


2 comments:

  1. I have found that this site is very informative, interesting and very well written. keep up the nice high quality writing تكميم المعدة في سلطنة عمان

    ReplyDelete