Friday, December 7, 2018

الدكتور سانديب Attawar جلب الرعاية القلبية للمعايير الدولية في متناول كل فرد

نظرة عامة:


إن عملية زرع القلب ، والتي تسمى أيضًا عملية زرع القلب ، هي إجراء حساس بشكل استثنائي يستلزم استبدال القلب المريضة بقلب سليم ومتبرع. عادة ما يتم اقتراح هذا العلاج على المرضى الذين يعانون من مرض القلب في نهاية المرحلة أو العديد من أمراض الشريان التاجي التي لا يمكن علاجها بمساعدة أي تدخل آخر. عملية زرع القلب هي طريقة غير مسبوقة يتم إجراؤها في بعض المستشفيات المتقدمة والعالية المستوى في العالم.


الدكتور سانديب Attawar في المستشفى العالمي لجراحة زرع القلب الهند




المدير والرئيس - جراحة القلب والأوعية الدموية وزرع الأعضاء الصدرية والعمليات في مستشفى جلوبال ، شيناي ، د. سانديب أتاوار في المستشفى العالمي لجراحة زرع القلب لدى الهند أكثر من عقدين من الخبرة المهنية الغنية في مجال تخصصه. وهو معروف لقدرته على إجراء مجموعة متنوعة من إجراءات القلب المعقدة على المرضى من جميع الأعمار. يتمتع هؤلاء تحت رعايته بدرجة عالية من الرضا وهذا يتماشى مع نتائجه استثنائية. بالإضافة إلى ذلك ، فقد اكتسب خبرة واسعة في بدء وحدات القلب الناجحة من الأسفل إلى الأعلى ، بعد أن قام بذلك في أربع مناسبات منفصلة خلال العقد الماضي. Dr. Sandeep Attawar في المستشفى العالمي لجراحة زرع القلب تعد الهند واحدة من أفضل الأطباء في الهند في إجراء جراحات القلب المعقدة في حديثي الولادة إلى الثمانينيات. تقع منطقة اهتمامه في مجال الانضباط القلبي. دعم الدوران الميكانيكي الذي يشمل ، القلب الاصطناعي الكلي (TAH) ، زرع الأجهزة المساعدة البطينية. الدكتور سانديب عطاور في المستشفى العالمي لجراحة زرع القلب عالجت الهند العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض القلب في الهند وتعطي كل مريض أفضل رعاية طبية. يعاني مرضاه من مستوى مفرط من الرضا عن علاجهم ، وعمل على مدى السنين مع بعض منظمات الرعاية الصحية الأكثر شهرة في شبه القارة.



معدل نجاح جراحة زرع القلب في الهند


وقد تطورت زراعة القلب ، والمعروف أيضا باسم زرع القلب ، في علاج تفضيل لكثير من الناس الذين يعانون من قصور القلب الشديد الذين لديهم علامات شديدة. حوالي 85 إلى 90٪ من المصابين بنوبات زرع القلب يعيشون بعد عام واحد من عملياتهم الجراحية ، مع معدل وفيات سنوي يبلغ حوالي 4 في المائة بعد ذلك. الغرض الأساسي لزراعة القلب هو تحسين البقاء على قيد الحياة. وبالتالي ، فإن القدرة على التنبؤ بكيفية عمل الشخص بعد عملية الزرع هي الأكثر أهمية كجزء من تقنية اختيار المريض. غالبية الذين يتلقون زراعة قلب تجربة نوعية عالية من الحياة. يمكنهم العودة إلى العمل في غضون ثلاثة إلى ستة أشهر من زرع القلب ولديهم بعض القيود على النشاط. تتراوح معدلات البقاء على قيد الحياة المتلقي تستند كليا على مجموعة من الأشياء.


كيفية الحصول على موعد بسرعة؟


في كل عام ، ترى خدمات زرع الأعضاء في الهند المرضى الذين يسافرون من بلدان مختلفة للحصول على العلاج في الهند. يعرف موظفونا ذوو الخبرة على وجه التحديد كيفية مساعدة المرضى الدوليين على هذا النحو. تتقدم خدمات زرع الأعضاء في الهند خطوة إضافية ليس فقط لتزويدك بعلاج طبي ذي جودة عالية ولكن مع العناية والاهتمام الكامل من لحظة وصولك إلى المطار. يمكنك التعيين بسرعة عن طريق البدء بالخطوات القليلة الأولى لكيفية تخطيط رحلتك مع خدمات زرع الأعضاء في الهند. يمكنك أيضًا العثور على طبيب والتحدث إليه عبر استشارة عبر الإنترنت على www.indiaorgantransplant.com قبل اتخاذ قرار السفر إلى العلاج الطبي. للحصول على مساعدة مخصصة ، ما عليك سوى استخدام النموذج الموجود على الجانب الأيسر من هذه الصفحة للتحدث إلى أحد ممثلينا العالميين. بغض النظر عن قلقك ، سواء كان يتعلق بسجلاتك الطبية أم لا ، المساعدة في تحديد موقع فندق مناسب بالقرب من المستشفى للعائلة المرافقة أو شركة التأمين الخاصة بك ، ممثلونا الدوليون هنا للمساعدة. إذا كان لديك أي أسئلة أو إذا كان هناك أي شيء يقلقك ، يمكنك التحدث إلى فريق الزرع الخاص بك أو الاتصال على +91 9765025331 والكتابة لنا على العنوان التالي: info@indiaorgantransplant.com

1 comment:

  1. I have found that this site is very informative, interesting and very well written. keep up the nice high quality writing تكميم المعدة

    ReplyDelete