Saturday, December 1, 2018

تعرف على زرع الكلى في الهند

زرع الكلى هو العلاج الجراحي لاستبدال الكلية المتضررة بصحة جيدة في جسم الإنسان. الكلى هي أعضاء الجسم الهامة المسؤولة عن القضاء على جميع العناصر غير المرغوب فيها من الدم وإدارة إنتاج خلايا الدم الحمراء في حين تساعد في تحقيق التوازن بين السوائل وعملية التحليل الكهربائي داخل الجسم. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يفشلون في أداء كل من هذه الوظائف في وقت واحد. في الواقع ، تحدث هذه المشكلات بسرعة كبيرة ، وفي غضون فترة زمنية قصيرة يصبح من الصعب حتى التعرف على الأعراض ما لم تتفاقم الحالة ، وبالتالي تترك مع زرع الكلى خيار العلاج الوحيد.




تتكلف عملية زرع الكلى في الهند حوالي 5،253 دولار إلى 15،010 دولار ، وهي أسعار معقولة مقارنة بالبلدان الأخرى مثل ألمانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسنغافورة وتركيا وإسرائيل وغيرها ، حيث أن نفس العلاج سيكلفك ما لا يقل عن 60،000 دولار في المملكة المتحدة و 291،000 دولار أمريكي. الولايات المتحدة الأمريكية. هذه التكلفة المنخفضة لزرع الكلى في الهند هي العامل الرئيسي في تعزيز قطاع الرعاية الصحية في البلاد في جميع أنحاء العالم.

أعلى 10 مستشفيات زرع الكلى في الهند


الهند هي البلد المفضل لزراعة الكلى على وجه الخصوص ، هناك العديد من المستشفيات التي تعتبر الأفضل لعلاجها. تضم أكبر 10 مستشفيات (ليس بهذا الترتيب):

مستشفى إندرابراستا أبولو ، دلهي
مستشفى ميدانتا ، جورجاون
مستشفى مانيبال ، بنغالور
مستشفى أبولو ، تشيناي
مستشفى بيبي ميموريال ، ولاية كيرالا
مستشفى أبولو ، بنغالور
مستشفى سيفين هيلز ، مومباي
مستشفى فورتيس ، دلهي
مستشفى Kokilaben Dirubhai Ambani ، مومباي

مركز سري راماتشاندرا الطبي ، شيناي


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن زرع الأعضاء في الهند ، يمكنك زيارة www.indiaorgantransplant.com. سوف تحصل على مساعدة بالتأكيد فيما يتعلق بجميع الاستفسارات التي تظهر في ذهنك المتعلقة بزرع الأعضاء.
معدل نجاح زرع الكلى
على الرغم من وجود العديد من المضاعفات في جراحة زرع الكلى ، بما في ذلك رفض الجسم المتبرع به وفرص النزيف الداخلي ، فإن نسبة نجاح عملية زرع الكلى من متبرع حي هي 90٪ إلى 95٪ ، في حين أن متبرع متوفى 85 ٪ إلى 90 ٪.

استعراض زرع الكلى


إن الأطباء في المستشفيات الهندية العليا يتمتعون بخبرة جيدة ومجهزة بأحدث التقنيات لضمان إجراء عملية زرع الكلى بدقة مناسبة لتغطية جميع المخاطر. كما يقدم الموظفون دعمًا كبيرًا من حيث الشروط والعناية بجراحة ما بعد المريض ، مع توفير المساعدة اللازمة فيما يتعلق بالأمور المالية بالإضافة إلى الإقامة لأفراد العائلة أيضًا.

كيف تحصل على استشارة مجانية


يمكنك التواصل مع فريقنا من الاستشاريين الطبيين عبر البريد الإلكتروني info@indiaorgantransplant.com أو الاتصال بالرقم 91-9765025331 للحصول على استشارة مجانية بخصوص حالتك وخيارات العلاج. زرع الأعضاء في الهند هو على أصابع القدم على مدار الساعة لمساعدتك في كل ما تبذلونه من الشكوك والاستفسارات بشأن أمراض الكلى ومن ثم يأخذك إلى مزيد من جراحة زرع الكلى ناجحة وفعالة.

قراءة المزيد- التكلفة القصوى والمزايا العلاجية مع زرع الكلى في الهند

No comments:

Post a Comment