Tuesday, February 8, 2022

يفتح جراحو القلب في مومباي الباب أمام حياتك الجديدة

 ملخص:

العلاج الجراحي للقلب هو جراحة يتم إجراؤها في الشريان التاجي أو الأوعية الدموية البارزة بواسطة جراحي القلب. يمكن تحقيق ذلك باستخدام استراتيجيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي أيضًا كاستراتيجيات "مفتوحة" تقليدية. يتم استخدام هذا النوع من العمليات الجراحية لعلاج المضاعفات الناتجة عن أمراض القلب التاجية ، أو لتصحيح عيوب القلب الخلقية ، أو لاستعادة أو تحديث أنظمة القلب التاجية - مثل الصمامات ، أو الأجهزة الطبية المزروعة لتوجيه وظائف القلب التاجية ، أو حتى لتغييرها قلب تالف مع قلب سليم عن طريق الزرع. يمكن أن تساعد جراحة القلب في تقليل العلامات والأعراض عن طريق تحسين نوعية الحياة وزيادة تعديلات البقاء على قيد الحياة والمتانة.

يفتح جراحو القلب في مومباي الباب أمام حياتك الجديدة

أنواع جراحة القلب في الهند

فيما يلي بعض أشهر عمليات القلب التي يختار السياح الطبيون القدوم إلى الهند من أجلها:

عملية قلب مفتوح

تصوير الأوعية التاجية

تطعيم مجازة الشريان التاجي

إصلاح تمدد الأوعية الدموية

إعادة التوعي بالليزر عبر عضلة القلب

استبدال / استعادة الصمام

علاج عدم انتظام ضربات القلب

زرع قلب

تكلفة جراحة القلب في الهند

قليل تكلفة جراحة القلب في الهند يتم من خلال أطباء أكفاء للغاية ساهموا في الاعتراف العالمي بهذا البلد كمركز رعاية صحية رائد. تتوفر جراحة القلب في الهند بجزء بسيط من التكلفة التي سيتعين على المرضى الدوليين دفعها في مكان آخر. تجذب تكلفة جراحة القلب المنخفضة في الهند مئات مرضى القلب من الخارج. بالمقارنة مع الدول الغربية مثل بريطانيا والولايات المتحدة ، فإن تكلفة جراحة القلب في الهند ليست سوى جزء بسيط مما تكلفه هناك.

أفضل جراحي القلب ذوي الخبرة في مومباي

يتمتع جراحو القلب في مومباي بسنوات من الخبرة الذين تلقوا تعليمهم في المؤسسات الطبية والمستشفيات الدقيقة في الهند وخارجها وهم خبراء في أمراض القلب. يقدم بعض جراحي القلب في مومباي الأفضل في الهند. حصل جراحو القلب في مومباي أيضًا على العديد من الجوائز لمساهماتهم الرائدة وعلاجات القلب الرائعة. حصل جراحو القلب في مومباي أيضًا على العديد من الجوائز لمساهماتهم الرائدة وعلاجات القلب الرائعة.

تعتبر أفضل مستشفيات القلب في مومباي هي الأنسب لإجراء جراحة القلب

أصبحت أفضل مستشفيات القلب في مومباي واحدة من الوجهات الرئيسية في العالم لأسباب عديدة وجيهة. هذه هي أفضل مستشفيات القلب في مومباي التي تقدم جراحات روبوتية متطورة لأنها أنظمة متطورة للغاية وتوفر أحدث المرافق مع متخصصي الرعاية الصحية ذوي المهارات العالية والخبرة. هؤلاء أهم مستشفيات القلب في مومباي تقديم خدمات الرعاية الصحية بأسعار معقولة للغاية ، مدعومة بنتائج عالية الجودة فيما يتعلق بالمرضى العالميين في جميع أنحاء العالم. تحتفظ أفضل مستشفيات القلب في مومباي بجودة جيدة ومجهزة بفريق ماهر من الجراحين الذين يستخدمون الجراحة الروبوتية في الهند. تساعد أفضل مستشفيات القلب في مومباي والجراحين ذوي الخبرة والجراحة الروبوتية منخفضة التكلفة في الهند المريض في الحصول على الحل المناسب لجميع مشاكلهم الطبية. جميع مستشفيات القلب الكبرى في مومباي حاصلة على اعتماد JCI / NABH. هناك العديد من مستشفيات القلب الكبرى في مومباي تظهر بشكل ممتاز في تخصص أمراض القلب مما يمنح المرضى أقصى درجات الرضا.

مزايا اختيار مستشار خبير صحي هندي كشريك رعاية صحية.

تعد الهند مكانًا رائعًا للزيارة والخضوع للإجراءات والعلاج الجراحي لأمراض القلب بالإضافة إلى الخبرة في رحلة باردة. يختار معظم الناس مستشارين متخصصين في الصحة الهندية لإجراء عملياتهم الجراحية لأنهم بعد الخضوع للعلاج أو الجراحة ، سيحتاجون إلى الراحة والتعافي. طرق طب القلب باهظة الثمن داخل الولايات المتحدة وأوروبا ؛ ومع ذلك ، يتم إجراء نفس الجراحة في الهند مقابل جزء من التكلفة. مع هذه المدخرات ، يمكنك التخطيط للذهاب في إجازة مثيرة لأن الانتعاش لن يتطلب منك اتباع تكرار صارم. سواء كانت عملية جراحية أو علاجًا ، فنحن نقدم لك الاهتمام الفوري ؛ بعد ذلك ، لا تحتاج إلى الانتظار لأشهر لتلقي العلاج.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتكلفة جراحة القلب في الهند أو لتحديد موعد مع أفضل جراحي القلب في مومباي بعد ذلك ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com 

المدونات ذات الصلة: جراحة القلب في الهند هي الحل النهائي لسر مرض قلبك 

No comments:

Post a Comment