Tuesday, February 22, 2022

احصل على شفاء قلبك مع جراحة استبدال الصمامات في الهند

 ملخص:

تم الانتهاء من الإجراءات الجراحية لإدخال صمامات جديدة في قلب الإنسان للقيام بوظيفة صمامات القلب التاجية المعطلة ، بما في ذلك جراحات استبدال صمام القلب. القلب هو العضو المسؤول عن إمداد الدم بالأكسجين لجميع أعضاء وأنظمة الجسم. هناك أربع غرف في القلب يجب أن يمر بها الدم قبل أن يخرج إلى باقي الأعضاء. يحدث تدفق الدم عبر هذه الغرف في اتجاه معين فقط. يتم التحكم في هذا المسار بواسطة 4 صمامات مميزة. تفتح فقط في مسار واحد مثل الأبواب ولا تسمح بتدفق الدم في الطريق الخطأ.

جراحة استبدال الصمام الهند

إجراء جراحة استبدال الصمام في الهند

إذا تعذر إصلاح صمام القلب ولم يكن الإجراء القائم على القسطرة مجديًا ، فقد يلزم استبدال الصمام. لتحديث صمام القلب التاجي ، يقوم طبيبك بإزالة صمام القلب التاجي واستبداله بصمام ميكانيكي أو صمام مصنوع من أنسجة قلب بقرة أو خنزير أو بشري. غالبًا ما تريد الصمامات البيولوجية عند التوقف استبدالها ، لأنها تتدهور بمرور الوقت. عندما يكون لديك صمام ميكانيكي ، قد ترغب في تناول أدوية مسيلة للدم من أجل الاسترخاء في نمط حياتك للحفاظ على تجلط الدم. يمكن استخدام تقنية قسطرة طفيفة التوغل لتحديث بعض صمامات القلب.

ما مدى تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند

يمكن شؤاءه تكاليف جراحة استبدال الصمام في الهند وقد جعل المستوى العالي من المعلومات الهند الوجهة الرئيسية لعلاج القلب. أصبحت الهند أكثر الأماكن المرغوبة لقضاء العطلات لعلاج أمراض القلب المختلفة على مر السنين. أحد الأسباب الأساسية لذلك هو التكلفة المعقولة لجراحة استبدال الصمامات في الهند والأطباء المطلعين الذين يتمتعون بمستوى غني من الخبرة. الهند هي الوجهة الأكثر مثالية لجميع أنواع جراحات القلب ، من أفضل المستشفيات لجراحة إصلاح صمام القلب في الهند مع أحدث الماسحات الضوئية للتصوير الرقمي إلى المستشفيات الضخمة متعددة التخصصات التي تقدم الروبوتات الطبية المعاصرة ، مستشفيات القلب هذه في يوجد في الهند متخصصون طبيون موهوبون على دراية جيدة بتقنيات العلاج المتفوقة الحالية التي تقدم أفضل الحزم لجراحة القلب في مومباي. السفر الطبي الدولي إلى الهند للاستفادة من جراحة استبدال الصمامات في الهند بنسبة تصل إلى 50 ٪ من التكلفة التي قد ينفقونها في حالة السفر إلى دولة غربية متقدمة. تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند أقل بكثير بنسبة 40٪ من بعض الدول المتقدمة الأخرى التي تهتم بالجودة.

يمكن للعالميين الاستفادة من أفضل الباقات الخاصة بجراحة القلب في مومباي

حصلت مومباي ، الهند على المركز الأول في قائمة الدول التي تتمتع بأفضل رعاية للقلب. كل عام ، تتعامل أفضل المستشفيات لاستبدال صمام القلب في الهند مع آلاف المرضى الذين يعانون من تضيق الصمامات من الخارج وتقدم لهم أفضل الحزم لجراحة القلب في مومباي. قامت معظم المستشفيات التي تقدم أفضل الحزم لجراحة القلب في مومباي بدمج التكنولوجيا المتقدمة التي تساعد في تحقيق معدلات نجاح أعلى. مع وسائل الراحة الحديثة ، وكبار جراحي استبدال صمام القلب في الهند على متن الطائرة ، يقدمون أفضل جراحة لاستبدال الصمامات في الهند التي تبحث عنها. انقر هنا لقراءة المزيد عن أفضل الحزم لجراحة القلب في مومباي. تعد الحزم الأفضل بأسعار معقولة لجراحة القلب في مومباي في الواقع أحد أكبر الأسباب التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون من الخارج إلى الهند.

الاستفادة من العلاج في الهند من خلال مستشار خبير صحي هندي

مستشار خبير الصحة الهندي هو مزود طبي عالي الجودة في الهند يدعم المرضى الذين يبحثون عن علاجات منخفضة التكلفة. يقدم انتسابنا مع أفضل جراحي استبدال الصمامات في الهند نتائج رائعة لعلاج أمراض القلب في الهند. نساعدك في الحصول على أكثر من مراجعة من أفضل الجراحين والمستشفيات في الهند. نحن هنا لمساعدتك في أي شكل من أشكال الدعم الذي تحتاجه والتأكد من أن سفرك سهل ومريح.

احصل على رأي مجاني ، واقتباس ، ودعوة تأشيرة طبية ، ومساعدة في كل خطوة في جراحة استبدال صمام التكلفة المعقولة في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: contact@indianhealthguru.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499.

مدونة ذات صلة: التغلب على مرض صمام القلب مع جراحة استبدال الصمام الهند , جراحة استبدال الصمامات في الهند تفتح الباب لحياتك الجديدة 

No comments:

Post a Comment