Wednesday, February 16, 2022

كل ما تحتاج لمعرفته حول أخصائيي اللوكيميا في الهند

ملخص:

سرطان الدم هو سرطان يتشكل عادة في خلايا الدم أو نخاع العظام. يتشكل سرطان الدم في معظم الحالات في خلايا الدم البيضاء التي تساعد الجسم في محاربة الالتهابات. عادةً ما يحدث هذا الاضطراب عند كبار السن ، ولكنه أيضًا أكثر أنواع السرطان شيوعًا عند الأطفال الأصغر سنًا. اللوكيميا لها أنواع عديدة ، وقد يكون المرض حادًا أو سريع التطور أو مزمنًا أو بطيئًا في النمو. قد تتطلب الأنواع المختلفة من سرطان الدم أيضًا علاجات حصرية.

أنواع اللوكيميا

هناك أربعة أنواع رئيسية من سرطان الدم:

ابيضاض الدم النخاعي الحاد (AML): هذا النوع من اللوكيميا هو النوع الشائع من سرطان الدم الحاد. هذا أكثر شيوعًا عند كبار السن والرجال مقارنة بالنساء
ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد (ALL): هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من سرطان الدم لدى الصغار والمراهقين والشباب ومن هم حتى سن 39 عامًا. تظهر حوالي 54٪ من الحالات الحديثة في الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 20 عامًا. وهي أكثر شيوعًا في الأشخاص من أصل إسباني وأبيض.
ابيضاض الدم النقوي المزمن (CML): يعد ابيضاض الدم هذا أكثر شيوعًا عند كبار السن (أكثر شيوعًا عند من تزيد أعمارهم عن 65 عامًا) وعند الرجال. نادرًا ما يحدث عند الأطفال.
ابيضاض الدم الليمفاوي المزمن (CLL): هذا هو سرطان الدم المستمر الأكثر شيوعًا لدى البالغين (أكثر شيوعًا عند من تزيد أعمارهم عن 65 عامًا). إنه أكثر شيوعًا بين الرجال منه لدى النساء وبشكل رئيسي عند الرجال البيض.

قائمة 10 متخصصين في سرطان الدم في الهند

قد يجد المريض الكثير من الخيارات لخبراء علاج سرطان الدم في الهند. الهند هي واحدة من الدول القليلة التي تقدم علاج السرطان عالي الجودة والأكثر تقدمًا للمرضى من جميع أنحاء العالم بتكلفة منخفضة للغاية. توفر قائمة تضم 10 متخصصين في اللوكيميا في الهند علاجًا متخصصًا وشخصيًا لسرطان الدم. يشارك غالبية المتخصصين في سرطان الدم في الهند في الأبحاث الجارية والتجارب الطبية التي تهدف إلى اكتشاف علاج سرطاني جديد وغير مكلف وأفضل. قائمة 10 متخصصين في سرطان الدم في الهند يتمتعون بمهارات مدهشة ولديهم مجموعة مواهب من الدرجة الأولى لا تزال لا مثيل لها حتى الآن. لديهم سنوات من الخبرة في علاج مرضى سرطان الدم وقد نجحوا في توفير فرصة جديدة للحياة لآلاف المرضى من جميع أنحاء العالم.

فيما يلي قائمة بـ 7 متخصصين في سرطان الدم في الهند:

  • فينود راينا
  • راهول بهارجافا
  • سانجاي شارما
  • فيكاس دوا
  • كانساس جوبيناث
  • رجا سوندارام
  • أشوك موهان شينوي

أفضل أطباء علاج سرطان الدم في الهند

أفضل المتخصصين في سرطان الدم في الهند محترفون إلى حد كبير ولديهم موهبة رائعة لا تزال لا مثيل لها حتى الآن. يتمتع أفضل المتخصصين في سرطان الدم في الهند بسنوات من الخبرة في علاج مرضى سرطان الدم وقد نجحوا في منح حياة جديدة لآلاف المرضى من جميع أنحاء العالم. قد يجد المريض الكثير من الخيارات مع أفضل المتخصصين في سرطان الدم في الهند. يقدم أفضل المتخصصين في سرطان الدم في الهند علاجًا متخصصًا وشخصيًا للغاية لسرطان الدم.

كيف تساعد خدمة المعلم الهندي الطبي المرضى الدوليين على التخطيط لعملية جراحية في الهند؟

لقد أثبتت خدمة المعلم الهندي الطبي نفسها الآن باعتبارها المزود الطبي الأكثر ابتكارًا في الهند ونمت بشكل كبير لتؤثر بشكل كبير على أسعار معقولة ، وقائمة على التكنولوجيا ، وآمنة للمرضى الدوليين. تتبع خدمة المعلم الطبي الهندي أعلى درجة من الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى الداخليين. تقدم خدمة المعلم الهندي الطبي دعمًا مخصصًا للمرضى الدوليين وعائلاتهم من خلال تقديم المساعدة في التأشيرات واللوجستيات السياحية والنقل للإجراءات الجراحية والعلاج الطبي والاستشفاء والسفر والإقامة في الهند. لدينا ارتباطات مع المستشفيات والجراحين والأطباء الرائدين في الهند ، مما يساعدنا في جعل المرضى يستفيدون من العلاج ذي المستوى العالمي بأسعار معقولة.

تواصل مع أفضل المتخصصين في سرطان الدم في الهند.
احجز موعدًا فقط اتصل على + 91-9370586696 أو يمكنك الكتابة مباشرة إلى الطبيب على contact@indiamedguru.com

No comments:

Post a Comment