Saturday, February 12, 2022

تزيد الدكتورة فينا بهات أرتميس جورجاون من فرص نجاح الحمل

ملخص:

الأورام الليفية الرحمية (تسمى أيضًا الأورام العضلية أو الورم العضلي الأملس) هي أورام غير سرطانية تنشأ في خلايا العضلات الملساء داخل جدار الرحم. يمكن أن تحدث الأورام الليفية في أي مكان داخل الرحم وتنمو إما على شكل ورم واحد أو في مجموعات. في كلتا الحالتين ، يمكن أن يتراوح حجم الأورام الليفية من صغيرة مثل بذور التفاح إلى نمو كبير جدًا. على هذا النحو ، يمكنهم تغيير شكل أو حجم الرحم وفي بعض الأحيان عنق الرحم.

خيارات إزالة الورم الليفي في الهند

تتكون بدائل إزالة الورم الليفي من الإجراءين الأكثر شيوعًا لإزالة الورم الليفي وهما استئصال الرحم واستئصال الورم العضلي. يعمل استئصال الرحم على التخلص من الأورام الليفية عن طريق إزالة الرحم ، وفي بعض الأحيان ، الأعضاء المحيطة به تمامًا مثل المبايض.

لماذا يشار إلى الهند على أنها الوجهة الأكثر رواجًا لجراحة الورم الليفي؟

توفر الهند تكاليف جراحة استئصال الورم الليفي الرحمي في الهند للمسافر الطبي. كل عام يزور الآلاف من المرضى البلاد بسبب انخفاض تكلفة جراحة إزالة الأورام الليفية الرحمية في الهند تحت إشراف أفضل جراحي الأورام الليفية في الهند الذين يتمتعون بخبرة واسعة في هذا المجال وفهمه. بالمقارنة مع الغرب ، فإن تكلفة جراحة استئصال الورم الليفي الرحمي في الهند أقل بكثير بحوالي 30-40٪ ويتم الحفاظ على الجودة أيضًا. أفضل التسهيلات التي قدمتها الدكتورة فينا بهات أرتميس جورجاون مفيدة حقًا إلى جانب أفضل علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة يعالجها الخبراء الذين تم التعامل معهم في الغرب ويساعدون صناعة السياحة الطبية الهندية.

رعاية كاملة بلمسة رقيقة من قبل الدكتورة فينا بهات أرتميس جورجاون

تتفهم الدكتورة فينا بهات أرتميس جورجاون أن المرأة تقوم بمهام متعددة باستمرار وتريد توضيح مخاوفها الصحية في كل زيارة. إنها تفخر بنفسها في إعطاء كل مريض الاهتمام الكامل والتفهم والرحمة. تشجعك الدكتورة فينا بهات أرتميس جورجاون على التنقل في نظام تعليم مريضتها في كل غرفة اختبار لتبسيط زيارتك. هدفها هو أن تكون مريضة على دراية وأن تكون على دراية بموضوع صحتك. كن ذكيا بشأن صحتك! تقدم الدكتورة فينا بهات أرتميس جورجاون رعاية مهنية ورحيمة للحياة من خلال السعي لتحقيق مستويات أعلى في الرعاية الصحية للمرأة. تقدم الدكتورة فينا بهات أرتميس جورجاون بيئة دافئة وودية حيث يمكنها تقديم رعاية رائعة وخدمة عملاء متطورة تظهر خير الله. لديها تخصص في الرعاية الصحية للمرأة في جميع مستويات حياتك من صحة المراهقين والتدريب إلى رعاية التوليد الكاملة وتقديم المشورة لاستراتيجيات أمراض النساء وإدارتها. حتى الإجراءات الجراحية المعقدة مثل الجراحة بالمنظار لاستئصال الورم العضلي والعملية الجراحية بالمنظار للورم الليفي تم تبسيطها مع موهبة ومهارة الدكتورة فينا بهات ، أفضل طبيبة أمراض نساء في فورتيس جورجاون. وهي متخصصة أيضًا في إجراء إصمام الورم الليفي الرحمي (UFE) ، وهو خيار علاجي أقل توغلاً للأورام الليفية الرحمية والعضال الغدي. تكرس الدكتورة فينا بهات أرتميس جورجاون جهودها لتوفير الرعاية الشخصية والمهنية لك.

أين يمكنني الحصول على موعد مع الدكتورة فينا بهات في مستشفى أرتميس جورجاون؟

إذا كانت لديك أورام ليفية تتعارض مع نوعية حياتك ، فننصحك بالحصول على العلاج من خلال استشاري متخصص في الطب الهندي. عند الاتصال بنا ، قد يتم إحضارك على الفور إلى مشرف رعاية المرضى المخلص لك والذي سيجيب على جميع أسئلتك ويساعدك على فهم خياراتك من خلال دعمنا الذي يشبه خدمة الكونسيرج عبر كل خطوة في رحلتك ، من جدولة جلسة إلى العلاج. يمكننا المساعدة في إدارة جميع الخدمات اللوجستية لرعايتك مثل الجدولة والفواتير والتغطية. نتطلع إلى أن نكون جزءًا من نجاح علاجك! اتصل بنا اليوم لبرمجة موعد.

احجز موعدًا مع د. فينا بهات أرتميس جورجاون. اتصل للحصول على موعد على + 91-93705 86696 أو يمكنك الكتابة إلى الطبيب على dr.veena bhat@indianmedguru.com

No comments:

Post a Comment