Wednesday, February 13, 2019

الدكتور بالاكريشنان رائد في ابتكار جراحة زرع القلب في الهند

Dr. K.R. Balakrishnan


نظرة عامة:


قصور القلب ، بالإضافة إلى فشل القلب ، هو عدم قدرة القلب على العمل بشكل ناجح. يسير هذا جنبا إلى جنب مع فقدان الطاقة المادية وتنامي عدم القدرة على التكيف. في المستويات النهائية من القصور القلبي ، عندما تكون قدرة القلب على العمل بكفاءة محصورة بشدة ، فإن زرع القلب التاجي - استبدال قلب مريض بآخر من متبرع - قد يكون خيار علاج ناجح. يتم وضع قائمة انتظار لزرع القلب بناء على الحاجة ذات الأولوية ، بمشاركة العديد من التخصصات المتخصصة وتطبيق عملية فحص وصنع قرار منظمة وشفافة وواسعة النطاق.


وهو أفضل الجراحين لجراحة زرع القلب


االدكتور بالاكريشنان جراحة زرع القلب جراح القلب في مستشفى فورتيس لحساب عدد قياسي من عمليات زرع القلب في الهند إلى جانب العديد من الأوائل في مجاله. خبير في إدارة المرحلة الأخيرة من فشل القلب ، قام بأول عملية زرع جهاز البطين الأيسر (LVAD) في عام 2012 بالإضافة إلى أول علاج لزرع مضخة HVAD في عام 2013. أجرى أول عملية جراحية لزرع القلب لدى الأطفال في عمر سنتين رضيع. وأحيى شخصاً بعد 45 دقيقة من توقف قلبه عن الضرب بزراعة قلب.

لماذا يختار مرضى زرع القلب دائما طبيب بالاكريشنان


تعلم أنك قد تحتاج إلى زرع قلب ليس سهلا أبدا. وضع معيار جديد في الرعاية القلبية ، يمكن القول أن الدكتور بالاكريشنان يقدم الرعاية الأكثر تقدما في البلاد. وهو مجهز بشكل جيد لأداء مجموعة واسعة من جراحات التطعيم بالطرق الشريانية التاجية بما في ذلك إعادة تكوّن الشرايين الكاملة على القلب النابض. وباعتباره رائدًا إقليميًا ووطنيًا في مجال الزرع ، فهو يتمتع بالخبرة ويقدم الرعاية المتطورة والمتعددة الاختصاصات والمتعددة الاختصاصات للمرضى البالغين والأطفال المصابين بمرض القلب في المرحلة النهائية. وهو سبب رئيسي لكونك جراحًا مرجعيًا لهذا الإجراء هو أيضًا تكلفة الإجراء نظرًا لأنه عامل مهم جدًا ، نظرًا لأنه يكلف أقل من ذلك بكثير بتكلفة تقريبية تبلغ 50.000 دولارًا أمريكيًا بغض النظر عن العلاج الطبي الممتاز الذي يكون على قدم المساواة مع المعايير الطبية الدولية جنبا إلى جنب مع دعم الدورة الدموية الميكانيكية على المدى الطويل. يقوم بإجراء 1200 عملية جراحية في القلب كل عام مع إحالة المرضى إليه حتى من جميع أنحاء البلاد وكذلك من الخارج.

معدل نجاح جراحة زرع القلب


معظم الناس الذين يتلقون عملية زرع تتمتّع بنوعية حياة عالية. اعتمادًا على حالتك ، ستتمكن من العودة إلى العديد من أنشطة الحياة اليومية ، مثل العودة إلى العمل والمشاركة في الهوايات والرياضة وممارسة الرياضة. ناقش طبيبك ما هي الأنشطة المناسبة لك. بعض النساء اللواتي خضعن لهذا الإجراء يمكن أن يصبحن حوامل. تختلف معدلات النجاح بناءً على عدد من العوامل. يبلغ معدل البقاء العام في الولايات المتحدة حوالي 88٪ بعد عام واحد وحوالي 75٪ بعد خمس سنوات.

كيفية الاتصال مع دكتور بالاكريشنان؟


سيكون لدى المريض الذي يسافر إلى الهند من خلال زرع الأعضاء في الهند من أجل زراعة قلب الاختيار بين مجموعة من المستشفيات في شبكتنا في الهند. كل ما يحتاجه المريض الذي يرغب في السفر إلى الهند لتلقي العلاج هو التواصل مع زراعة الأعضاء في الهند مع تاريخه الطبي وخياره الوجهة والمستشفيات إن وجدت. عند الحصول على هذا ، سيتم تزويدهم بالآراء الطبية وتقديرات العلاج من الجراح في الهند الذي يختاره المريض. بمجرد أن يقرر المريض السفر إلى الهند ، عند استلام هذه التقديرات ، فإن جميع الترتيبات والحجوزات المطلوبة تتم عن طريق زرع الأعضاء في الهند. وتتمثل مهمة هذه الشراكة في تقديم أفضل خدمات تسهيل الرعاية الصحية في الخارج للمرضى المحليين والدوليين. لجعل العافية لكل مريض مسافر هو الشغف الدافع لهذا البرنامج

هناك العديد من المرضى العالميين الذين يحصلون على حياة جديدة عن طريق اختيار الهند لإجراء عملية جراحية. هذه قصص النجاح التي لا تضاهى من خلال زرع الأعضاء في الهند لجراحة زراعة القلب تجعل من الهند أفضل وجهة للسياحة الطبية. يمكنك معرفة تجارب المرضى التي تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح فيما يتعلق بجراحة زرع القلب في الهند.

No comments:

Post a Comment