Wednesday, January 30, 2019

أفضل مراكز زراعة القلب في الهند تقدم حلول ذات نسبة نجاح عالية

نظرة عامة


قبل أن نتحدث عن تكلفة زراعة القلب في الهند ، نحتاج إلى معرفة الجراحة أولاً. حسنا ، إن زرع القلب هو أحد الأنواع الشائعة لجراحة زرع الأعضاء ، والتي يتم اكتشافها في الدوائر الطبية. في هذه الجراحة ، يقوم الأطباء بإزالة القلب المريضة من المتبرع عادة المتوفى ويستبدل نفسه بالصحة التي يعطيها المتبرع. من أجل إزالة القلب من المتبرع ، يجب أن يكون هناك تأكيد من خبراء الرعاية الصحية أن المتبرع ميت ميت ، ومن المرجح أن يزول في أي وقت. قبل أن يضع الأطباء قائمة الانتظار لزرع قلب ، يؤكد الأطباء أن أفضل خيار علاجي متوفر لفشل القلب في أفضل مراكز زراعة القلب في الهند. مع فريق الرعاية الصحية ، يمكن للمرء أن يضمن أنك بخلاف ذلك صحيًا لإجراء زراعة القلب.


أسباب للنظر في جراحة زرع القلب


لماذا أحتاج إلى زرع قلب. قد تحتاج إلى زرع قلب إذا بدا أن قلبك قد فشل وأن العلاجات الأخرى لا يمكن رؤيتها فعالة هناك. يمكن اعتبار فشل القلب في نهاية المرحلة مرضًا تشاهد فيه عضلات القلب بشكل سيئ جدًا بفكرة ضخ الدم عبر الجسم. على الرغم من الاسم المعطى ، فإن تشخيص قصور القلب لا يعني ببساطة أن القلب قد ينبض في أي وقت. مصطلح الفشل يعني ببساطة أن القلب على وشك الفشل والتلف أو أصبح ضعيفًا جدًا ليعمل بشكل صحيح. بمجرد أن تفكر في إجراء هذه الجراحة ، لا داعي للقلق بشأن تكلفة زراعة القلب في الهند.

بعض أسباب فشل القلب يعود إلى النوبة القلبية ، العدوى الفيروسية الموجودة في عضلة القلب ، مرض صمام القلب ، ارتفاع ضغط الدم ، عدم انتظام ضربات القلب و عيوب القلب التي وجدت أثناء الولادة. وتشمل الأسباب الأخرى عدم انتظام ضربات القلب ، وارتفاع ضغط الدم في الرئتين ، وإدمان الكحول أو تعاطي المخدرات ، وأمراض الرئة المزمنة مثل انتفاخ الرئة / مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD) ، وتضخم القلب سميكة وخلايا الدم الحمراء قاسية ومنخفضة. مع كل هذه الأسباب ، يمكن لطبيبك أن يوصيك بعملية زرع قلب في أي مركز زراعة قلب أفضل في الهند.

تكلفة زرع القلب في الهند


إذا كنت تتحدث عن تكلفة زراعة القلب في الهند ، فغالبًا ما يُنظر إليها على أنها الأكثر تكلفةً ، خاصةً عند المقارنة مع الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يمكن أن تكلفك زراعة القلب في الهند حوالي 30،000 دولار أمريكي ، في حين أن نفس الجراحة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة يمكن أن تكلفك حوالي 1،30،000 دولار أمريكي و 139،000 على التوالي. يتوفر الجمع بين التكلفة المعقولة والخدمات عالية الجودة حتى في أفضل مراكز زراعة القلب في الهند ، والتي كانت مثالًا لأنظمة الرعاية الصحية الهندية.

أفضل جراحي زراعة القلب


هناك العديد من أفضل مراكز زراعة القلب في الهند والتي تقدم أفضل خدمات رعاية القلب وزراعة الأعضاء. هذه لديها واحدة من أفضل الأطباء والجراحين الذين لديهم الكثير من الخبرة والتعرض مما يتيح لك أفضل رعاية القلب للمرضى العالميين. إذا كنت تبحث عن بعض كبار الجراحين الذين يتعاملون مع هذه الجراحة بعد معدل نجاح زرع القلب في الهند ، فهناك الكثير ، ومع ذلك يتم إدراج عدد قليل منهم كالتالي:

دكتور أميت ميتال
د. دهيرين شاه
د. ديفي شيتي
د. ناريش تريهان
د. راماكانتا باندا

تغليف


إذا كنت تفكر في أفضل مراكز زراعة القلب في الهند ، فيجب عليك الحصول على أفضل النتائج التي تأتي مع القدرة على تحمل التكاليف. تبدأ الجودة العالية بتكلفة معقولة لزرع القلب في الهند كقوة دافعة للمرضى العالميين الذين يخططون لخدماتهم في هذا البلد. هناك العديد من المرضى العالميين الذين يحصلون على حياة جديدة من خلال اختيار الهند لإجراء عملية جراحية. قصص النجاح هذه التي لا تقبل المنافسة من أجل زرع القلب بواسطة زرع الأعضاء في الهند تجعل من الهند أفضل وجهة للسياحة العلاجية.

No comments:

Post a Comment