Thursday, January 3, 2019

الحصول على رعاية شاملة زرع الكلى للحياة من واحدة من أعلى البلاد في العالم- الهند

زرع الكلى في الهند

زرع الكلى في الهند هو أفضل علاج متاح للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى في نهاية المرحلة. ويفضل زرع الكلى على غسيل الكلى في الهند بسبب المستفيد المرتبطة بها. زرع الكلى يعطي الكثير من الحرية للمرضى الذين لا يرغبون في القيام بزيارات معتادة للطبيب بعد الآن لغسيل الكلى ويمكنهم استهلاك مجموعة متنوعة من الأطعمة. هناك العديد من المستشفيات في الهند التي تجري عملية زراعة الكلى. زرع الكلى هو العلاج الأمثل لغالبية المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في نهاية المرحلة.



أفضل الجراحين وأكثرها خبرة في الهند

أفضل الجراحين ذوي الخبرة والأكثر خبرة في الهند هم من ذوي الخبرة العالية في تقنيات وإجراءات الزرع الأكثر تقدمًا. وهم يتمتعون بخبرة كبيرة في التعامل مع الحالات الأكثر تعقيدًا ، بما في ذلك زرع الأعضاء المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الوبائي C. وقد شاركوا بنشاط في الأنشطة المحلية والوطنية. برامج مشاركة الأعضاء لما يقرب من 30 عاما. فهي متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم للرد على تقديم زرع الكلى بالنسبة لك. يتم تصنيف أفضل الجراحين وأكثرهم خبرة في الهند على الدوام من بين الأفضل في العالم. يقدم الجراحون الأفضل والأكثر خبرة في الهند العلاجات المختلفة لأكثر من 65000 سائح طبي كل عام. يفضل العديد من المرضى زراعة الكلى وينظرون إلى الهند كوجهات مفضلة لأنها تسمح بتوفير أكثر من 52٪ وتوفر رعاية طبية بامتياز. يكرس الجراحون الأفضل والأكثر خبرة في الهند لزراعة الكلى ولديهم سنوات من الخبرة في هذا المجال. لديهم أقل قدر من المضاعفات وأفضل النتائج. هذا هو السبب في سفر المريض من جميع أنحاء العالم: الولايات المتحدة وأستراليا وأوروبا وغيرها لإجراء جراحة زرع الكلى في الهند.

أفضل مستشفيات لزرع الكلى في الهند

أفضل المستشفيات لزرع الكلى في الهند تقدم مستوى عالٍ للغاية من الرعاية الطبية وتصنف ضمن أفضل المستشفيات لزرع الكلى في العالم. يمكن مقارنة جودة خدمات التشخيص والعلاج والصحة الوقائية التي تقدمها المستشفيات الكبرى لزرع الكلى في الهند إلى أي بلد آخر في جميع أنحاء العالم بنفس المرافق ذات المستوى العالمي. إن زرع الكلى منخفض التكلفة في الهند من قبل أكبر 10 مستشفيات لزرع الكلى في الهند يسمح للناس من جميع أنحاء العالم ، وخاصة في البلدان المتقدمة ، بالوصول إلى العلاج الطبي ذي المستوى العالمي. بما أن تكلفة إجراء زراعة الكلى في الهند أقل ، فإن مئات الأشخاص من هذه الدول يسافرون إلى الهند كل عام بأمل في الحصول على العلاج دون أي عبء مالي. على سبيل المثال لا يوجد سوى 10 مستشفيات لزرع الكلى في الهند ، هي مستشفى فورتيس في الهند ، ومستشفى ميدانتا ، ومستشفى كوكيلابين دهروباي أمباني ، ومستشفى ووكهارت ، ومستشفى أبولو.

معدلات نجاح زرع الكلى

98٪ من الأشخاص الذين حصلوا على زراعة الكلى في الهند عادة ما يبقون على قيد الحياة من سنة إلى خمس سنوات وحتى بعد ذلك بفضل تقدم التقنيات الطبية. تركز أفضل مستشفيات لزرع الكلى في الهند مع مركز الكلى الحديث على رعاية الكلى الخبيرة التي تهدف إلى تحسين نوعية الحياة ، وتعزيز معدلات بقاء المرضى الذين يعانون من الكلى المزروعة. نجح الجراحون الأفضل والأكثر خبرة في الهند في إجراء عمليات زراعة الكلى بنجاح مع نتائج إيجابية للغاية. أفضل مستشفى لزرع الكلى في الهند لديه وحدة متخصصة في رعاية الكلى توفر رعاية طبية ممتازة للأطفال بالإضافة إلى البالغين الذين يعانون من أمراض الكلى.

لماذا تختار الهند خدمات زرع الأعضاء

وضعت الآن خدمات زرع الأعضاء في الهند نفسها كشركة موفرة للخدمات الطبية الأكثر إبداعًا في الهند ، وقد تزايدت بشكل مضطرد من تقديم خدمات طبية فعالة ومكلفة وموثوقة وآمنة وموفرة للطاقة للأشخاص في جميع أنحاء العالم. تتبع خدمات زرع الأعضاء في الهند أعلى درجة من الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. لقد تعاملنا مع شركات السياحة المهنية لتلبية حلمك باستخدام الهند من الدرجة الأولى في المرة الأولى. إدراكًا لأهمية الرفاه والصحة الجيدة ، نلتزم بتوفير الرعاية الطبية بمستوى عالمي بأسعار معقولة مع أفضل 10 مستشفيات لزرع الكلى بالهند. يقوم فريقنا بتنظيم الخدمات اللوجستية للرحلات المجانية ، والتأشيرات ، والنقل ، والعلاج الجراحي ، والعلاج في المستشفى والبقاء في الهند. نحن نساعدك من اللحظة التي تتخذ فيها قرارًا بالعودة إلى الهند من خلال الاستشارات الطبية المجانية والاسترداد الطبي والمساعدة الشخصية والجولات والسفر.

جدولة المشاورة

اتصل بنا على +91 9765025331 أو اتصل بنا هنا على www.indiaorgantransplant.com أو أرسل بريدًا إلكترونيًا للتعيين على عنوان البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

No comments:

Post a Comment