Wednesday, February 20, 2019

تحويل حياتك من خلال زرع نخاع العظام في الهند

نظرة عامة:


التخطيط هو الشيء المهم في نجاح زرع نخاع العظم في الهند. لفهم هذا البيان ، نحتاج إلى معرفة ما هو الإجراء ، وما النتائج في عملية الزرع ، ومتى وكيف يجب زرعها ، وعملية العلاج ، والعوامل المؤثرة في نجاح العلاج وما إلى ذلك. وهذا من شأنه أن يجهز الشخص للوصول إلى القرار على أي مركز صحي هو الأفضل لك. نخاع العظم هو الوسيط لتحسين وتخزين معظم خلايا الدم في الجسم. الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة في النخاع العظمي الذي يؤدي إلى كل خلايا الدم الاستثنائية. إنها الخلايا الجذعية اللازمة لعملية زرع نخاع العظام. عملية زرع نخاع العظم هي طريقة تُنجز لاستبدال خلايا نخاع العظم التالفة أو المدمرة بخلايا جذعية سليمة لنخاع العظم.



ما هي المخاطر المرتبطة بزرع نخاع العظام؟


على الرغم من أن زراعة الأعضاء يمكن علاج بعض الأمراض والتعامل مع الآخرين ، إلا أنها تنطوي على مخاطر. بعض المخاطر ليست شائعة مثل فقدان الشعر المؤقت والالتهابات. البعض الآخر أقل شيوعا. أنت جسمك يرفض الخلايا الجديدة والموت المحتمل. هناك بعض المخاطر فقط في أنواع معينة من عمليات الزرع. مخاطر المضاعفات هي الأعلى خلال الأيام المائة الأولى بعد عملية الزرع. هذا يرجع إلى حقيقة أن نظام المناعة الخاص بك جديد ويحتاج إلى وقت لتطوير أقوى. ولكن لا تزال هناك مخاطر خلال أشهر الشفاء والسنوات بعد عملية الزرع ، حيث لا يوجد شخصان متطابقان تمامًا

أفضل المتخصصين في زرع نخاع العظم في الهند


يتمتع أفضل المتخصصين في زراعة نخاع العظام في الهند ، المؤهلين وذوي الخبرة ، بالعلاج لعدد كبير من المرضى على مدار العام. كانت هناك العديد من العمليات الجراحية الفعالة والعلاجات التي تقدمها البلاد حاليا. علاوة على ذلك ، تعد البلاد موطنا لأفضل الأطباء في العالم ، بما في ذلك الجراحون وأطباء الأورام وعلماء الأشعة وعلماء القلب وغيرهم من الخبراء. هم بعض المتخصصين ذوي المهارات العالية الذين يملكون خبرة من الدرجة الأولى في إدارة جميع أنواع الطوارئ الطبية والمضاعفات. سوف تحصل أيضا على مساعدة العلاج بعد الجراحة من الأخصائي والعيادة. ستشعر بالذهول لفهم عدد المرضى الخارجيين الذين يتجهون الآن إلى البلاد من أجل زراعة نخاع العظام.

أعلى مراكز زرع نخاع العظم في الهند


المستشفيات في الهند هي أعلى العيادات الغربية الأخرى. لديهم كل التسهيلات اللازمة لأداء الإجراء المعقد مثل هذا. كما جميعنا نفهم أن زرع نخاع العظم يتطلب إعدادًا متخصصًا ولا يمكن تنفيذه من قبل جميع المستشفيات. إن المرافق الصحية في هذا البلد لا تتورع عن استخدام أحدث التقنيات ، كما أن قابليتها للتكيف عالية مثل الدول المتقدمة في العالم. مثلما يستخدمون أحدث التقنيات للعلاج. أنها تستتبع أفضل الممارسات الدموية جنبا إلى جنب مع خبراء علم الدم ذات الشهرة العالمية. هذا البلد هو الوجهة الأكثر تفضيلاً نظراً لمرافقه المخصصة ، والمزودة ببنية تحتية حديثة للغاية وأعضاء هيئة تدريس مدربين على نطاق واسع وذوي خبرة دولية. وهي مدعومة بأحدث الخدمات المخبرية وعروض نقل الدم ، إلى جانب وحدة الأورام بالإشعاع مجهزة بالكامل مع مرفق لإشعاع الجسم الكلي.

متوسط ​​تكلفة زرع نخاع العظام في الهند


فازت الهند على كل البلاد في مجال القدرة على تحمل تكاليف زراعة نخاع العظام. الإجراء هنا غير مكلفة بين جميع الوجهات الطبية الشعبية. البقاء والسفر والمرافق في المستشفيات من الدرجة الأولى منخفضة بالمقارنة مع الدول الغربية. كما يمكنك أن تعرف بنفسك هذا الإجراء في البلدان المتقدمة هو مكلف للغاية وهو ليس في متناول جميع المحتاجين. لذا فإن البديل الأكثر فاعلية الذي تتركه هو الهند. حيث أن الإجراء منخفض نسبياً بالنظر إلى الدول المتقدمة في حين أن المعايير جيدة مثل أي بلد متقدم مشهور.


الحياة بعد زرع نخاع العظام


ستحصل على الأرجح على ارتفاعات وانخفاضات أثناء مرورك خلال الأشهر والسنوات التالية لعملية الزرع. قد يعني البقاء على قيد الحياة تقديرًا جديدًا للحياة أو الاهتمام الجديد أو الأولويات الجديدة. قد يعني أيضًا الاعتياد على الآثار الجانبية والتعرف على العمل على الرغم من ذلك. على الرغم من حقيقة أن معظم هذه الحالات سوف تحل بحلول العام الأول بعد الزرع ، إلا أن بعض الناجين يجب أن يتكيفوا مع الآثار الجانبية على المدى الطويل.

هنا العديد من المرضى العالميين الذين يحصلون على حياة جديدة عن طريق اختيار الهند لإجراء عملية جراحية. هذه قصص النجاح التي لا تقبل المنافسة من خلال زرع الأعضاء في الهند لجراحة زرع نخاع العظم تجعل من الهند أفضل وجهة للسياحة الطبية.هذه المجموعة لديها تقييمات رائعة للمرضى والتي تساعدك على اتخاذ القرار في الجراحة. الرجاء مشاركة تقاريرك الطبية بالكامل معنا ، يمكنك إرسال لهم لنا عن طريق البريد الإلكتروني في info@indiaorgantransplant.com أو قد تختار الاتصال بنا على + 91-9765025331.

No comments:

Post a Comment