Thursday, December 8, 2022

تقدم جراحة القلب في الهند خيارًا قابلاً للتطبيق لمرضى القلب

 ملخص:

القلب نظام رائع. ومع ذلك ، فهو عرضة للتلف بسبب الأشياء التي نقوم بها مثل التدخين أو تناول خطة نظام غذائي غير صحي أو التعرض للضغط. أحدث طريقة لعلاج أمراض القلب هي جراحة القلب طفيفة التوغل (وتسمى أيضًا الإجراء الجراحي ثقب المفتاح) والتي يتم إجراؤها من خلال شقوق صغيرة ، وأحيانًا باستخدام أدوات جراحية متخصصة. يتم تحديد الشق المستخدم في جراحة القلب طفيفة التوغل من 2 إلى 3 بوصات بدلاً من شق 6 إلى 8 بوصات المطلوب للجراحة التقليدية.

جراحة القلب الهند


الإجراءات والعلاجات

جراحة القلب في الهند كثيرا ما يعالج المواقف التي تتكون من

• فشل الشريان التاجي المتقدم

• مرض القلب التاجي

• أمراض صمامات القلب

• أمراض القلب البنيوية

تقوم أفضل 10 مستشفيات لجراحات القلب في الهند بإجراء إجراءات معقدة مثل:

• علاج تسلخ الشريان الأورطي

• الشريان التاجي سيخضع لعملية جراحية

• زرع قلب

• إصلاح صمامات القلب واستبدالها

• زرع جهاز مساعدة البطين الأيسر (LVAD)

ما هو افضل سعر لجراحة القلب الهند؟

برزت الهند كمزود للخدمات الطبية بأفضل جودة. ساهم تطوير وتطور التقنيات الجراحية والعلاج الطبي على نطاق واسع في الحفاظ على هذه الشعبية. اكتسب أفضل سعر لجراحة القلب في الهند شعبية بسبب الإجراء الفعال من حيث التكلفة. التكلفة تصل إلى 50٪ أقل مقارنة بالدول المتقدمة الأخرى ، مما يجعل الهند رغبة مثالية لهذا الإجراء. أفضل سعر لجراحة القلب الهند لديها أقل تكلفة لجراحة القلب وهي البديل الأقل تكلفة الذي يقدم علاجًا ممتازًا ومتخصصين ذوي خبرة عالية. التكلفة 1/10 إلى أقل مرة واحدة / 15 مرة مقارنة بالدول الغربية. لقد تحولت الهند إلى أكثر الأماكن شعبية لعلاج القلب ، وكان الناس يسافرون من أماكن أجنبية للخضوع لعملية معالجة للعديد من أمراض القلب والأوعية الدموية. يعد أفضل سعر لجراحة القلب في الهند بالتأكيد أحد أهم العوامل التي تجذب الناس إلى الهند ، ولكن الخبرة والثقة في الجودة الاستثنائية والثقة في جودة العلاج هي سبب آخر لنمو المرضى الأجانب لجراحة القلب في الهند.

لماذا تختار مستشفى جراحة القلب الهند؟

تقدم الهند رعاية وخدمات طبية عالية الجودة تجعلها واحدة من المواقع الطبية الرائدة بين المرضى الأجانب الباحثين عن العلاج. تقدم أفضل 10 مستشفيات لجراحات القلب في الهند رعاية قلب ممتازة سريريًا مع الاهتمام والتعاطف باحتياجات المرضى وأحبائهم. لديها منشأة عالمية المستوى مع أحدث التقنيات الحديثة بالإضافة إلى المعدات الحديثة لعلاج أمراض القلب في أفضل 10 مستشفيات لجراحات القلب في الهند. يختار العديد من المرضى العالميين الذين يسعون للخضوع لإجراءات جراحية في القلب وعلاجهم الهند نظرًا للخدمات السريرية المتميزة بأسعار رخيصة إلى حد ما. إن السياح الطبيين الذين زاروا الهند لإجراء العمليات الجراحية لأمراض القلب أعجبوا بشكل استثنائي بالتفاني والعناية بالعلاجات الطبية المرضية بأسعار مناسبة للجيب. هناك بعض من أفضل 10 مستشفيات لجراحات القلب في الهند تقدم الهند جراحة قصور القلب منخفضة التكلفة التي تقدم علاجًا قلبيًا على أحدث طراز في الهند ، ويمكن للجمهور الكامل للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب الحصول على العلاج في الوقت المناسب.

تواصل مع مستشار خبير صحي هندي

تكتسب فكرة العلاج الطبي في الهند شهرة كبيرة. يعد مستشار خبير الصحة الهندي من بين أسرع المناطق الطبية تطوراً في الهند. مستشار خبير الصحة الهندي مرتبط بكبار جراحي القلب الآليين في الهند. يقدم الخبراء في مستشار خبير الصحة الهندي لمرضاهم صفقات رائعة لعلاجهم السريري. يتم تقديم مجموعة واسعة من الخدمات للمرضى في مستشاري خبير الصحة الهندي بدءًا من وصولهم حتى المغادرة. إذا خضعت لعلاج سريري معنا ، فقد تحتفظ بما يصل إلى 40-80٪ من تكاليفك. يساعد مستشار خبير الصحة الهندي في تزويد المصابين به بأفضل العلاجات الطبية في جراحة القلب في الهند.


  إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة القلب أو لتحديد موعد مع أفضل 10 مستشفيات لجراحات القلب في الهند ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

No comments:

Post a Comment