Tuesday, March 15, 2022

جراحة قلب الأطفال بقلم الدكتور راجيش شارما فورتيس دلهي تمنح الأطفال حياة جديدة

ملخص:

تقدم جراحة القلب للأطفال مشكلة قلب الأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار والشباب. عادة ما تظهر مشاكل القلب لدى الأطفال عند الولادة ، أي عادة ما تكون خلقية. تعتبر جراحة قلب الأطفال أو إجراء جراحة قلب الطفل مميزة ومعقدة تمامًا عن العلاج الجراحي للقلب عند البالغين. تختلف بنية الجسم وعملية المرض عند الأطفال عن البالغين. تعد العمليات الجراحية للقلب والرئتين بين الأطفال هي الأكثر تفصيلاً من بين جميع العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها على جسم الإنسان. ويرجع ذلك أساسًا إلى الحجم الصغير وعدم نضج الأنسجة والقوة العالية ومتطلبات التمثيل الغذائي والمناعة.

جراحة قلب الأطفال لعيب خلقي في القلب

قد تتكون جراحة قلب الأطفال أيضًا من العديد من التقنيات الجراحية لاضطراب القلب الخلقي ، وتشمل أهمها:

• تقنية استخدام القسطرة: في بعض العمليات الجراحية القلبية للأطفال ، قد يتناسب الطبيب مع استراتيجيات القسطرة للتعامل مع الأطفال والبالغين المصابين باضطراب القلب التاجي الخلقي.

• العلاج الجراحي للقلب المفتوح: اعتمادًا على حالة طفلك الدارج ، قد يكون الشكل الإضافي المختار لعملية جراحية القلب للأطفال عملية جراحية للقلب المفتوح.

• زراعة القلب: في حالة فشل كل من العلاجين المذكورين أعلاه لإجراء جراحة قلب الأطفال ، أو عدم قدرتهما على التعامل مع المرض ، قد تختار عملية زرع القلب التاجي بمساعدة استخدام ممارس صحة قلب الأطفال باعتباره القلب الأساسي للأطفال. بديل الإجراء الجراحي.

يقدم الدكتور راجيش شارما فورتيس دلهي رعاية لا مثيل لها تتمحور حول الأسرة للقلوب الصغيرة

يتمتع القلب والصدر للأطفال في مستشفى فورتيس دلهي بتقليد طويل في تقديم الرعاية الجراحية للأطفال المصابين بأمراض القلب. وهو يكرس نفسه لرعاية الأطفال الذين يولدون بعيوب في القلب والأشخاص الذين تتسع هذه العيوب بعد الولادة (المرض الذي يصيبهم). يقدم الدكتور راجيش شارما فورتيس دلهي مجموعة كاملة من الخدمات الطبية والجراحية ويهدف إلى توفير الرعاية للأطفال في بيئة صديقة للطفل وفقًا للمعايير الدولية القائمة على الأدلة. من أجل تحقيق ذلك ، يسعى قسم أمراض القلب للأطفال في مستشفى فورتيس دلهي إلى توفير مسارات للمرضى والوصول الفعال وفي الوقت المناسب إلى الرعاية بما يتماشى مع جميع المرضى

الدكتور راجيش شارما فورتيس دلهي

يؤمن الدكتور راجيش شارما بمشاركة عبء أولئك الذين يكافحون أمراض القلب!

يقوم الدكتور راجيش شارما فورتيس دلهي بالتحقيق في كل مريض من أجل الحصول على فهم شامل لحالتك. تمزج تقنيات قلب الأطفال في مستشفى فورتيس دلهي بين الممارسات التقليدية التي تم تجربتها واختبارها وأحدث المعدات الحديثة للسماح بالتآزر والحلول المختلطة للمشكلات المعقدة. يقدم الدكتور راجيش شارما فورتيس دلهي رعاية قلبية شاملة من الإنذار المبكر والعلاج بالمستشفى والعلاج الجراحي وإعادة تأهيل القلب والوقاية. ستعمل خبرته على التأكد من استمرار لياقة مرضاه على المدى الطويل. يقدم قسم أمراض القلب للأطفال في مستشفى فورتيس دلهي مرفقًا جراحيًا للقلب طفيف التوغل مع تقنية حديثة للغاية يمكن مقارنتها بالمتطلبات العالمية التي تشمل مجموعة كاملة من العلاج الجراحي للقلب الخلقية.

استشاري الطب الهندي هو أفضل مصدر موثوق به لرعاية القلب للأطفال في الهند

مستشارو المعلمون الطبيون الهنديون هم أشهر وأفضل شركة ميسرة طبية في الهند يقدمون كل التوجيه والدعم لجراحة قلب طفلك في الهند. هناك أفضل مستشفيات القلب في الهند المرتبطة بنا ولديها جميع التقنيات المتقدمة وفريق من أطباء قلب الأطفال المتفانين وذوي الخبرة لتحقيق نتائج ممتازة بأسعار معقولة. يسافر العديد من الآباء مع أطفالهم من جميع أنحاء العالم إلى الهند لعلاج قلوبهم ، لأنهم يثقون جيدًا في أطفالهم في أيدي الجراحين ذوي المهارات العالية الملتزمين بهذا التخصص. من خلال خبرتنا الواسعة مع المرضى الدوليين ، لدينا رؤى عميقة وخبرات لمساعدة المرضى في العثور على الطبيب المناسب في أفضل مستشفى.

احجز موعدك مع الدكتور راجيش شارما واجعل زيارتك مخططة جيدًا وخالية من المتاعب بمساعدة مستشار هندي ميد جورو، اتصل على + 91-9860755000 أو أرسل استفسارك إلى dr.rajeshsharma@indianmedguru.com

No comments:

Post a Comment