Friday, October 30, 2020

يمكن لجراحة العيون في الهند تحسين جودة الرؤية

 نظرة عامة:

هناك مجموعة متنوعة من العمليات الجراحية لإصلاح الرؤية ومساعدة البصر ، بدءًا من التصحيح الانكساري وحتى التقنيات التي تتعامل مع اضطرابات الرؤية. في الواقع ، بعض هذه هي أكثر العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها بشكل عام في الطب الحديث. هناك أنواع عديدة من جراحات تصحيح الإبصار. تعمل معظم الطرق على إعادة تشكيل القرنية بحيث يركز الضوء من خلالها على شبكية العين. جراحات أخرى تحل محل عدسة العين.

أنواع الجراحات التصحيحية

الليزك (تصحيح تحدب القرنية بالليزر)

 (استئصال القرنية الانكساري للضوء)

اللاسيك (تحدب القرنية الظهاري بالليزر)

(رأب القرنية الرقائقي الآلي)

 (العدسة الانكسارية البديلة).

(تغيير العدسة طويل النظر)

زراعة العدسات داخل مقلة العين

 (علم القرنية اللابؤري)

الاستعداد للجراحة

يتم إجراء معظم جراحات العين الانكسارية في العيادات الخارجية. في هذه الحالة ، يمكن للمريض العودة إلى المنزل في نفس يوم الإجراء ولا يحتاج إلى المبيت في المستشفى. معظم جراحة العيون الهند  تدوم أقل من ساعة واحدة. قبل الخضوع للإجراء ، يجب على المريض اتخاذ الترتيبات المناسبة لإسقاطك واصطحابك بعد الجراحة يجب على المريض عدم ارتداء العدسات اللاصقة قبل العملية كما نصح الجراح. يجب على المريض عدم وضع مكياج العيون لمدة يومين قبل العلاج الجراحي.

لماذا تعتبر جراحة العيون خيارًا آمنًا وفعالًا؟

يجب تفضيل الهند لعلاج العيون لأن ؛ أصبحت البلاد الآن مركزًا لجراحة العيون. يفضل الناس السفر إلى الهند لتلقي العلاج بسبب الحد الأدنى من حزم جراحة العيون في دلهي والمرافق رائعة. ليس عليك الانتظار في طابور لفترة طويلة للحصول على موعد والعلاج على  أفضل مستشفيات العيون في الهند . تعتبر حزم جراحة العيون ذات التكلفة الدنيا في دلهي أقل بكثير مقارنة بالدول الأخرى. الهند لديها أفضل مستشفيات العيون في الهند وهي غنية جدًا بالخبرة وتخرجت من أفضل المؤسسات الطبية في الهند وفي الخارج يوميا ، يعاملون بالرفض. من المرضى الهنود والأجانب. لديهم أيضًا خبرة في إجراء العمليات الجراحية. يتم منح العديد من الأطباء والجراحين جوائز مرموقة متنوعة بما في ذلك بادما شري وبادما بوشان.حزم جراحة العيون بأقل تكلفة في دلهي  جعل الهند وجهة رائدة للأشخاص من دول غرب آسيا وأفريقيا الدولية. لهذا السبب لا. من الناس من دول ما وراء البحار يفضلون السفر إلى الهند لتلقي العلاج.

تصدر الحكومة إرشادات جديدة للمسافرين الدوليين الذين يدخلون الهند من خلال خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى كوفيد سيف في الهند

 وفقًا للاقتراحات الجديدة ، يمكن إعفاء المريض الذي يسافر عن طريق خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند من الحجر الصحي عند تقديم تقرير اختبار سلبي عند وصولهم إلى الهند. ومع ذلك ، يجب إجراء هذه الاختبارات في غضون 96 ساعة قبل القيام بالرحلة.

يُطلب من جميع المسافرين أيضًا نشر نموذج إعلان ذاتي على البوابة الإلكترونية قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة المجدولة ، بما يتماشى مع المؤشرات الجديدة للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

قبل الصعود إلى خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، يعد تنزيل تطبيق  على أجهزتهم المحمولة إلزاميًا ، ولكن في وقت الصعود ، قد يُسمح فقط لمن لا تظهر عليهم أعراض بالصعود إلى الطائرة بعد الفحص الحراري.

عند الوصول ، سيتم إجراء الفحص الحراري لجميع الركاب بمساعدة مسؤولي الصحة الموجودين. بعد ذلك ، يجب إثبات نموذج الإقرار الذاتي المملوء عبر الإنترنت لموظفي الصحة بالمطار.

لماذا تختار مستشار خبير الصحة الهندي

يقوم مستشار خبير الصحة الهندي بتسهيل المرضى في جدولة ترتيبات رحلتك السريرية من الألف إلى الياء مما يوفر مساحة كافية للتغييرات الكافية لاحتياجات المريض في أي مرحلة في مرحلة ما من هذه الفترة. مع استمرارنا جميعًا في الالتزام بأساليب الحياة خلال جائحة COVID-19 والدخول في بعض الإجراءات الروتينية ، من الأهمية بمكان ألا نسمح بحذرنا. تعتبر سلامة المرضى في المستشفيات المرتبطة بنا أمرًا حيويًا للغاية ، لذا يتم تنظيف الأسطح والمعدات وتعقيمها تمامًا باستخدام منتجات قد تكون فعالة تجاه فيروس كورونا الذي يسبب COVID-19. يقوم الأطباء والممرضات وجميع المشاركين في الطاقم الطبي لدينا بتعقيم أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى

No comments:

Post a Comment