Tuesday, December 3, 2019

مستشفيات جراحة القلب في شيناي وورلد تشتهر بمعالجة مشاكل القلب المعقدة

نظرة عامة


عادة ما يتم إجراء جراحة القلب لتصحيح مشاكل القلب. يستخدم الإجراء لكل من الأطفال والبالغين. أكثر أنواع أمراض القلب شيوعًا عند البالغين هو تطعيم مجرى الشريان التاجي (CABG). أثناء هذه العملية الجراحية ، يتم توصيل أو تطهير شريان صحي أو جزء من الجزء الآخر من الجسم بشريان تاجي (قلب) مسدود. نتائج جراحة القلب في البالغين غالبا ما تكون ممتازة.

أفضل مستشفيات جراحة القلب في تشيناي 


أفضل الممارسين الطبيين المؤهلين تأهيلا عاليا والبنية التحتية الحديثة والمعدات المتطورة تكنولوجيا هي بعض الميزات البارزة التي جعلت المستشفيات في الهند تستحق العلاج.  أفضل مستشفيات جراحة أمراض القلب في تشيناي    أقل بنسبة 40٪ مقارنة بالدول النامية الأخرى. تتراوح تكلفة جراحة القلب في الهند ، على سبيل المثال ، العمليات الجراحية الالتفافية بين 4500 و 6000 دولار أمريكي ، في حين يتراوح رأب الأوعية بين 3800 و 4500 دولار أمريكي. تقدم مستشفيات جراحة القلب في تشيناي علاجًا بأسعار معقولة بسبب توفر الجراحين المهرة ، وتم تجهيز المستشفيات بأجهزة متقدمة بنية تحتية. كذلك ، فإن إجمالي المعيشة في الهند بأسعار معقولة مقارنة بالدول الغربية المتقدمة الأخرى. معدل النجاح المقدم في مستشفى جراحة القلب في الهند هو 99.6 ٪.



حزم جراحة القلب الدولية في تشيناي


في تشيناي ، تحصل على أفضل حزم علاج أمراض القلب ، والتي تشمل التشخيص والعلاجات في مراكز الرعاية الصحية المعروفة ، وعدد الأيام ، وغرفة العمليات والرسوم المهنية ، والأدوية ، والتكنولوجيا الحديثة. يمكن للمسافرين الطبيين القادمين إلى تشيناي للاستفادة من مرافق رعاية القلب توفير ما يصل إلى 50 ٪ من التكلفة التي قد ينفقونها في حالة السفر إلى دولة غربية متقدمة. في تشيناي ، تكلفة جراحة القلب أقل بنسبة 40 ٪ من أي دولة متقدمة أخرى تهتم بالجودة. تقدم تشيناي مجموعة كاملة من العلاج الجراحي في الهند لقطاعات الرعاية الصحية المتخصصة. هذه حزمة جراحية ، تشمل الاستشفاء الداخلي والإقامة في تشيناي ، رعاية المرضى الداخليين ، استشاري طبي بعد العملية الجراحية مع مشورة كاملة للرعاية الصحية.

أعلى جراحي القلب في تشيناي


تشيناي لديها بعض من أفضل أطباء القلب في العالم الذين يتمتعون بخبرة وخبرة استثنائية في أداء إجراءات القلب الراقية والمحفوفة بالمخاطر. لا يوجد مكان آخر في العالم يمكن أن يضاهي التطور التكنولوجي والمهارة وخبرة الجراحين والتميز السريري وميزة التكلفة التي يقدمها كبار جراحي القلب في تشيناي لهؤلاء الجراحين القلبيين الفرق في تقديم رعاية شاملة للقلب تمتد من المرافق البسيطة في أمراض القلب الوقائية إلى التكنولوجيا العلاجية الأكثر تطورا. التكنولوجيا المقدمة عن طريقهم هي معاصرة وذات مستوى عالمي والمجلدات المتداولة تتوافق مع المعايير العالمية.

أفضل مستشفيات أمراض القلب في تشيناي


أمراض القلب هي السبب الأكثر شيوعا لمعظم الوفيات في العالم مما يجعل من الضروري للمريض الوصول إلى أفضل مستشفى للقلب في الوقت المحدد. على مر السنين ، أصبحت مستشفيات القلب في تشيناي مشهورة بشكل ملحوظ بين مرضى العالم الذين يبحثون عن علاجات القلب حيث من المؤكد أنهم سيحصلون على علاج ممتاز بسعر رخيص. فيما يلي قائمة بأفضل مستشفيات أمراض القلب في تشيناي:

مستشفى براشانث التخصصي
مستشفى أبولو التخصصي
المستشفى الدولي
جلين إيجلز مدينة الصحة العالمية
بوسطن رعاية الدماغ والعمود الفقري
مستشفى فورتيس مالار
مستشفى نوبل
مستشفيات أبولو للأطفال
مستشفى شريان الحياة الحدودي

الحصول على الرأي الثاني من كبار جراحي القلب - اتصل الهندي الصحة المعلم


الهندي الصحة المعلم - يرشدك مزود طبي في الهند إلى آخر التغييرات التي أجريت في قطاع الرعاية الصحية.

لا توجد تكاليف خفية في أي علاج
معدل النجاح المقدم في جراحة القلب
تتبع عملية العلاج
أحدث الاتجاهات في العلاج
تقدير تكلفة العلاج من المستشفيات المختلفة

لتوفير التكلفة والوقت والمصاعب ، من الضروري للمريض الأجنبي أو المريض المنزلي السفر للعلاج للتخطيط لها مسبقا. نحن في مستشار الصحة الهندي نخطط لرأيك الثاني من خلال استكمال جميع الإجراءات اللازمة حتى يتمكن المريض من الاستعداد للعلاج.     

No comments:

Post a Comment